الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«صحة دبي» تتفاهم على إنشاء مركز للجلدية والتجميل في مستشفى راشد

«صحة دبي» تتفاهم على إنشاء مركز للجلدية والتجميل في مستشفى راشد
تعتزم هيئة الصحة بدبي استحداث مركز عالمي للأمراض الجلدية والتجميل في مستشفى راشد، تعزيزاً لمكانة دبي في هذا التخصص المهم ودعماً لمتطلبات السياحة العلاجية، وذلك بدعم مباشر ورعاية متكاملة من مصرف الإمارات الإسلامي.

وأعلن المصرف أيضاً عن توليه دعم مشروع التطوير الشامل لقسم طب الأمراض التنفسية والمختبر التنفسي الرئوي في المستشفى.

جاء ذلك بموجب مذكرتي تفاهم وقّعتهما الهيئة في مقرها، اليوم السبت، مع مصرف الإمارات الإسلامي، بحضور مدير عام الهيئة حميد محمد القطامي، ورئيس مجلس إدارة مصرف الإمارات الإسلامي ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني هشام قاسم.


وقّع على المذكرتين من الهيئة المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي المشترك أحمد النعيمي، ومن المصرف الرئيس التنفيذي للإمارات الإسلامي صلاح محمد أمين عبدالله، بحضور عدد من المسؤولين والمختصين من الجانبين.




وقال القطامي إن هيئة الصحة بدبي تمتلك حزمة من المشروعات الاستراتيجية والمبادرات التي تستهدف من تنفيذها تعزيز منظومة الرعاية الصحية المتكاملة التي توفرها، تحقيقاً لرضا الناس وسعادتهم، وتعزيزاً للتنافسية العالمية لإمارة دبي في هذا المجال الحيوي.

وأكد أن كل ما تقوم عليه الهيئة سواء من أعمال التوسعة أو الاستحداث أو التطوير يرتكز في أساسه على البنية التحتية القوية والتقنيات الحديثة والحلول الذكية، إلى جانب استناده لأفضل المعايير المعمول بها عالمياً.

من جانبه، عبّر الرئيس التنفيذي في «الإمارات الإسلامي» عن الفخر بتقديم هذه المساهمة لهيئة الصحة بدبي ودعم خططها الاستراتيجية لتطوير وتوسيع مستشفى راشد المزود الرائد لخدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات.

وقال: باعتباره أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في الدولة، يلتزم الإمارات الإسلامي بدعم الجهود الرامية إلى تطوير قطاع الرعاية الصحية الوطني وتوفير خدمات صحية عالمية المستوى تفوق توقعات المرضى.