السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

مستفيدون من القروض السكنية لـ«الرؤية»: وقوع الاختيار علينا جعل من العيد الوطني عيدين

أشاد مواطنون من مستفيدي القروض السكنية والذين تم إعفاؤهم من السداد، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدين أن وقوع الاختيار عليهم جعل من العيد الوطني الـ49 لدولة الإمارات عيدين.

وأكدوا لـ«الرؤية» أن منح القروض السكنية والإعفاء منها يأتي امتداداً للعطاء الدائم والمتجدد من الدولة وما شهدوه من خير وفير على يد أصحاب الأيادي البيضاء أصحاب السمو حكام الدولة، وحرصهم على توفير العيش الكريم لكل مواطن ومواطنة.

شكر وامتنان

وقال مواطن تم إعفاؤه من سداد القرض السكني المستحق عليه قاسم عبيد سالم المشجري: لا توجد كلمات تعبر عن شكرنا وامتنانا لقيادتنا الرشيدة على الخيرات التي ننعم بها تحت قيادتهم وبفضل الجهود التي يبذلونها لتوفير حياة كريمة مستقرة لكافة المواطنين.

وأردف: تعم خيرات بلادنا على جميع المواطنين بأوامر أصحاب السمو حكام الإمارات التي تصب دائماً في مصلحة المواطنين، فأنا متقاعد منذ نحو 21 عاماً وأسكن في منزلي الذي قدموا لي الدعم لبنائه، وأعيش مع أولادي الذين منحتهم الدولة فرصة الدراسة مجاناً داخلها وخارجها، والآن بعد أن أصبحت من كبار السن، ما زلت أتلقى الدعم من قبلهم، الأمر الذي يؤكد دعمهم اللامحدود في كافة المراحل العمرية.

يد العون

وقال مواطن تم إعفاؤه من سداد القرض السكني المستحق عليه محسن عمر الحامد والذي بلغ سن التقاعد وهو من أصحاب الهمم، حيث يعاني من إصابة حركية: مبادرة أصحاب السمو تجاهي كانت بمثابة مد يد العون التي ستفك عني العديد من الأزمات، وأن دولة الإمارات تمضي قدماً في مسارات التنمية الشاملة وتحقيق مختلف الأهداف الاستراتيجية التي لها بالغ الأثر في النهج القويم في إسعاد المواطنين.

وأوضح أن إعفاءات القروض السكنية تأتي امتداداً للعطاء الدائم والمتجدد من الدولة وما شهدناه من خير وفير على يد أصحاب الأيادي البيضاء أصحاب السمو حكام الدولة، وحرصهم على توفير العيش الكريم لكل مواطن ومواطنة، وتجسد رؤيتهم في تعزيز التلاحم المجتمعي وتأمين الاستقرار الاجتماعي من خلال التمتع بأفضل وسائل سبل العيش الكريم.

مدلول إيجابي

وأكد مواطن تم منحه قرضاً سكنياً أحمد راشد سلطان مبارك المهيري، أن وقوع الاختيار عليه ضمن قائمة المستفيدين سيسهم في نقلة نوعية في حياته، وسيكون له أثر إيجابي في حياة كافة أفراد أسرته.

وأشار إلى أن هذه التوجيهات خلال أيام الاستعداد للاحتفال بالعيد الوطني الـ49، جعلت من العيد عيدين، حيث جسدت العطاء في أبهى صوره وتضاف لغيرها من المبادرات التي لا تحصى للقيادة الرشيدة في سبيل إسعاد المواطن.