الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الـ49 بسلسلة من الفعاليات الاستثنائية

أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الـ49 بسلسلة من الفعاليات الاستثنائية
كشفت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي عن سلسلة الفعاليات المقررة للاحتفال باليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تشمل 3 عروض للألعاب النارية في جزيرة الريم ومنطقتي الكورنيش والوثبة، غداً الأربعاء 2 ديسمبر.

ولضمان صحة وسلامة مجتمع إمارة أبوظبي، وتماشياً مع الجهود الرائدة التي تقودها العاصمة في تطبيق عدد من التدابير الوقائية الصارمة لمكافحة جائحة كوفيد-19، سوف يتمكن المواطنون والمقيمون من الاستمتاع بمشاهدة عرض الألعاب النارية الذي سيقام في منطقة الكورنيش في تمام الساعة 9:25 من مساء غدٍ الأربعاء، عبر بث مباشر عبر قناتي أبوظبي والإمارات، ومنصة برق الإمارات على تطبيق إنستغرام.

كما سيتسنى لهم متابعة عرض الألعاب النارية في جزيرة الريم عند الساعة 9 مساءً، عبر صفحة أبوظبي كالندر على تطبيق إنستغرام، كما يمكن للجمهور القاطن في منطقة الوثبة متابعة الألعاب النارية من نوافذ وشرفات منازلهم، عند الساعة 9 مساءً.


وتأتي الاحتفالات هذا العام بمثابة رسالة أمل جامعة لكافة أفراد مجتمع إمارة أبوظبي، ورؤية متفائلة نحو مستقبل مشرق وواعد، لا سيما مع اقتراب دولة الإمارات العربية المتحدة من يوبيلها الذهبي، حيث تستعد للاحتفال بعامها الـ50 في السنة المقبلة.


وقال المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي علي حسن الشيبة: «تتقدّم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي إلى دولة الإمارات قيادةً ومواطنين ومقيمين بأحر التهاني بمناسبة اليوم الوطني الـ49.. ونتطلّع إلى مزيد من الرخاء والازدهار لوطننا الحبيب.. وفي هذه الذكرى المميزة، نجدد عهدنا بالمحافظة على تنوع ووحدة مجتمعنا وريادة أمتنا في مختلف المجالات، كنموذج حقيقي للتلاحم بين الشعوب وقادتها».