الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
No Image Info

تدشين سارية علم بارتفاع 45 متراً في المبنى الجديد لمحكمة بني ياس

شاركت دائرة القضاء- أبوظبي، في الاحتفال باليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال تدشين سارية علم بارتفاع 45 متراً في المبنى الجديد لمحكمة ونيابة بني ياس، وذلك ضمن مبادرتها لإنشاء سواري لرفع علم الدولة على جميع مبانيها الجديدة على غرار المقر الرئيسي في أبوظبي.

وتحمل السارية التي يقارب ارتفاعها 45 متراً، علم دولة الإمارات بمساحة 9 أمتار عرضاً، و4.5 أمتار طولاً، واستغرق تنفيذها نحو 3 أشهر، شملت الحصول على التراخيص وإعداد التصاميم والمخططات وأعمال الإنشاء.

وتأتي تلك الخطوة، تعبيراً عن مشاعر الولاء والانتماء للوطن، وتعزيزاً لمشاعر الفخر بعلم دولتنا واتحادنا، تزامناً مع اليوم الوطني الذي يجسد معاني الوحدة والتعاضد والتكاتف التي رسخها الآباء المؤسسون، لتتواصل مسيرة النماء في ظل قيادة حكيمة مهدت كل السبل لتحقيق الإنجازات في جميع المجالات.


وبهذه المناسبة الوطنية، تتقدم دائرة القضاء بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود.

#بلا_حدود