الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021

مقاطع مصورة ورسائل وطنية طلابية في حب الإمارات

نشرت المواقع الإلكترونية الخاصة بوزارة التربية والتعليم مئات المقاطع المصورة والمتنوعة والرسائل الوطنية، التي نفذها طلاب، فضلاً عن إدارات مدارس وجامعات وموظفين، عبّروا خلالها عن حبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفخرهم بيوم الشهيد وحفاوتهم باليوم الوطني الـ49.

وتضمنت المقاطع أشكالاً متنوعة من مظاهر الفخر بيوم الشهيد والزهو بتضحيات الأبطال في سبيل رفعة الوطن، كما تجملت المقاطع المصورة بأعلام الإمارات والأزياء الوطنية والتراثية ومعالم الدولة، احتفالاً باليوم الوطني الـ49 للدولة.

وشهدت المشاركات تنوعاً كبيراً من حيث الجنسيات التي تعيش على أرض الدولة، إضافة إلى مشاركات خارجية من إماراتيين مبتعثين دارسين في دول شتى.


من مبادرات الاحتفال باليوم الوطني.



ودخلت إحدى المشارَكات، التي نفذتها مدرسة هندية في الشارقة، موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأطول فيديو مصور يتم فيه تداول علم دولة بين الأشخاص «أونلاين»، والذي امتد إلى نحو 11 ساعة، وشارك فيه قرابة 3540 شخصاً، من 15 جنسية يمثلون طلاباً وأولياء أمور وموظفين وفئات مجتمعية مختلفة.

وقدم أعضاء هيئة تدريس اللغة الصينية في وزارة التربية والتعليم سيمفونية موسيقية للنشيد الوطني الإماراتي، شارك فيها عدد من أبناء الجالية الصينية في الدولة، في مقطع أظهر معالم الإمارات الحديثة والتراثية والعلاقة الوثيقة بين البلدين.

وتميزت المشاركات بتنوع مضمونها إلا أنها توحدت في حبها للإمارات والفخر باليوم الوطني، وما تحقق من منجزات.

#بلا_حدود