الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
أرشيفية.

أرشيفية.

اختتام قمة مستقبل الرعاية الصحية في دبي

اختُتمت فعاليات «قمة مستقبل الرعاية الصحية» المنعقدة افتراضياً، اليوم الثلاثاء، بمشاركة 1,500 متخصص من 30 دولة حول العالم.

وأعرب المنظمون أن الهدف من القمة هو مساعدة خبراء الرعاية الصحية على إعادة صياغة استراتيجيات خطط النمو، من أجل تعزيز التعاون بين قادة الصناعة والهيئات الناظمة في مجال صناعة الرعاية الصحية في كل من القطاعين العام والخاص، وكذلك تصميم أنظمة تدعم صناعة الرعاية الصحية بعد جائحة كورونا، والتأكد من جهوزيتها في حال حدوث أي ظروف مستقبلية غير متوقعة، وإعادة التفكير في مفهوم الابتكار وتأثيره على نماذج الأعمال والأنظمة الاجتماعية في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتناولت القمة مستقبل الرعاية الصحية وآخر التطورات في مجال الصيدلة الحيوية والابتكار والتكنولوجيا، كما سلطت الضوء على مواضيع مهمة كالسياحة العلاجية والتحديات المالية التي تواجه المستشفيات في ظل أزمة «كوفيد-19»، والابتكار في الرعاية الصحية، إضافة إلى مواضيع أخرى متعددة.


وأعرب المدير العام لهيئة الشارقة الصحية الدكتور عبدالعزيز سعيد بن بطي المهيري، عن فخره لكونه جزءاً من قمة مستقبل الرعاية الصحية هذا الحدث الهام والمميز، الذي أتاح فرص التعاون والتواصل بين مجتمعات الرعاية الصحية والحكومات والجهات الخاصة خاصة في ظل وباء «كوفيد-19».
#بلا_حدود