السبت - 26 نوفمبر 2022
السبت - 26 نوفمبر 2022

ناصر المنصوري والرئيس التنفيذي لـ«مساندة» يزوران مهرجان الظفرة

ناصر المنصوري والرئيس التنفيذي لـ«مساندة» يزوران مهرجان الظفرة
زار وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بالإنابة ناصر محمد مطر المنصوري، والرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة) المهندس خالد عبدالعزيز الراجحي، اليوم الخميس، موقع مهرجان الظفرة بدورته الـ14، في مدينة زايد بمنطقة الظفرة، والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبتنظيم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي.

وتفقد المنصوري والراجحي يرافقهما مدير إدارة التخطيط والمشاريع باللجنة عبيد خلفان المزروعي، وعدد من المسؤولين بديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وشركة مساندة المنصة الرئيسية لمسابقة مزاينة الإبل، وتعرف على معاييرها ونظم التحكيم بها.



كما زار الوفد مجلس أدنوك ومجلس اللجنة في سوق الظفرة التراثي وموقع قناة بينونة، وتجول في شارع المليون الذي يضم عدداً من المحال التجارية المتخصصة ببيع الأدوات المتعلقة بالإبل والتخييم، إلى جانب ما يشهده الشارع من استعراض لسلالات الإبل الأصيلة من محليات ومجاهيم.


وأعرب الوفد عن سعادته بزيارة مهرجان الظفرة في دورته الحالية، مبدياً إعجابه بما يقدمه من صور حية للتراث الإماراتي والعادات والتقاليد المرتبطة بالإبل، ودور المهرجان في نقلها للأجيال القادمة.