الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021
No Image Info

عبدالله المري: الحرفية في تنظيم احتفالات رأس السنة أبرزت مكانة دبي العالمية



أكد القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري، أن الجهود الاستثنائية والمهنية والحرفية العالية للجنة تأمين الفعاليات في إمارة دبي، خلال تطبيقها لخطة الإجراءات الأمنية والتنظيمية والخدمية لتأمين فعاليات احتفالات رأس السنة الميلادية 2021 بمشاركة 40 جهة حكومية وشبه حكومية، ساهمت في تعزيز وإبراز مكانة دبي الرائدة والمتميزة في تنظيم أضخم وأكبر الفعاليات والعروض العالمية.

وأشار إلى أن دبي أبهرت العالم باحتفالية رأس السنة الميلادية الضخمة، في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم أجمع نتيجة فيروس كورونا (كوفيد-19)، لافتاً إلى أن جميع مواقع عروض الألعاب النارية طبقت الإجراءات والتدابير الاحترازية بطريقة مُحكمة، ما ساهم في الحفاظ على صحة وسلامة الجمهور والزوار وإسعادهم بالعروض الضخمة التي صاحبت انطلاق الفعاليات الاحتفالية.

No Image Info



وأكد المري أن احتفالية رأس السنة تعتبر من الفعاليات المهمة جداً في إمارة دبي، وأن لجنة تأمين الفعاليات من شرطة دبي وكافة الشركاء حرصوا على الاستعداد والتحضير الجيد، والتنفيذ المدروس بدقة وعناية، وذلك لإخراج الحدث العالمي في أحسن صورة، تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة بأن تكون دبي دائماً وجهة عالمية متميزة كعادتها في تنظيم مثل هذه الأحداث المميزة.

ولفت إلى أن تطبيق خطة الإجراءات الأمنية والتنظيمية والخدمية ساهم في سلاسة حركة المُحتفلين دون وقوع أي حوادث، الأمر الذي انتهى بإسعاد حضور الحدث العالمي على أرض الواقع، إلى جانب نقل الصورة التي تليق بسمعة مدينة دبي في تنظيم أفضل العروض والفعاليات الضخمة.

كما أشاد المري، بالتنسيق الاحترافي في 23 موقعاً شهدتها الاحتفالات من مختلف الجهات، والتطبيق الكامل والدقيق لخطة الإجراءات الأمنية والتنظيمية والخدمية للتأمين، مقدماً شكره إلى كافة العاملين على إنجاح هذا الحدث العالمي من مختلف الجهات.

No Image Info



من جانبه، أكد مدير الإدارة العامة للمرور رئيس لجنة تأمين الفعاليات في دبي العميد سيف مهير المزروعي، أن اللجنة طبقت خطة الإجراءات الأمنية والتنظيمية والخدماتية بحرفية عالية خلال فعاليات رأس السنة، مستمدة خبرتها من الأعوام الماضية في تنظيم وتأمين سلاسة انتقال الجمهور إلى أماكن الفعاليات والعودة إلى منازلهم بأمن وأمان، بعد الاستمتاع بالعروض الخاصة والهادفة إلى إسعادهم.

وأشاد بتعاون أفراد الجمهور مع أفراد الشرطة والالتزام بالتعليمات المرورية والإرشادات، ما ساهم في سلاسة الحركة والتنقل، مثنياً في الوقت ذاته على التزام أفراد الجمهور بالتوجه للمناطق المخصصة للاحتفال في وقت مبكر، وإطلاعهم على التعليمات التي نُشرت عبر تطبيقات شرطة دبي الذكية وتطبيق لجنة تأمين الفعاليات وعبر وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي.

ولفت المزروعي إلى أن الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي تعاملت خلال فعاليات ليلة رأس السنة مع 219 حادثاً مرورياً بسيطاً.

#بلا_حدود