الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
No Image Info

طقس غائم وفرصة سقوط أمطار خلال الأيام المقبلة

توقّع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الدولة خلال الأيام المقبلة طقساً رطباً وصحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام، مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً واحتمال سقوط أمطار خفيفة.

وذكر المركز، في بيان له، حول حالة الطقس خلال الأيام الخمسة المقبلة أن الطقس الاثنين سيكون رطباً على المناطق الداخلية مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً وغائماً جزئياً بوجه عام وغائماً أحياناً على البحر والجزر وبعض المناطق الساحلية الغربية، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، مشيراً إلى أن الرياح معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً، بينما يكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويظل طقس يوم الثلاثاء رطباً على المناطق الداخلية صباحاً وصحوا إلى غائم جزئياً بوجه عام وغائماً أحياناً على البحر والجزر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً، والبحر خفيفاً إلى متوسط الموج.


ويوم الأربعاء، يكون الطقس رطباً على بعض المناطق الداخلية صباحاً مع احتمال تشكل ضباب خفيف غرباً، وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً على بعض المناطق الغربية والبحر والجزر مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، في حين تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً، والبحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويستمر طقس يوم الخميس رطباً على المناطق الداخلية صباحاً غرباً وغائماً جزئياً بوجه عام وغائماً أحياناً على البحر والجزر وبعض المناطق الساحلية الغربية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، وكذلك الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً، بينما يكون البحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيفاً إلى متوسط الموج في بحر عمان.

ويشهد يوم الجمعة طقساً صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام يصبح غائماً أحياناً على بعض المناطق الساحلية والشمالية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً خاصة على البحر، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

#بلا_حدود