الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021
No Image Info

محاكم دبي تدشن مبادرة «خلك قانوني»

دشنت المحكمة العمالية الابتدائية في محاكم دبي مبادرة «خلك قانوني»، لنشر المعرفة القانونية، من خلال إلمام كل فرد بالقدر الكافي من الثقافة القانونية لمعرفة حقوقه وواجباته والالتزام بالقوانين، وتجنب القيام بتصرفات تجعله عرضة للمخالفة والمساءلة القانونية.

وقال مدير عام محاكم دبي طارش عيد المنصوري، إن محاكم دبي تهدف إلى استحداث عدد من المبادرات التطويرية، ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتعزيز ثقافة الابتكار وجعلها منهجاً راسخاً ودعامة أساسية في تطوير، وتنفيذ سياساتها وإجراءاتها ذات الصلة بعملها الاستراتيجي والتنفيذي.

من جانبه، أكد رئيس المحكمة العمالية في محاكم دبي القاضي جمال الجابري، أن المحكمة العمالية تعتمد على منهج التحديث المستمر في تطبيق أفضل الاستراتيجيات والسياسات، لتطوير القطاع القضائي والتحول نحو التميز الحكومي، وفقاً للتوجهات العليا في الدولة، من خلال تقديم منظومة متكاملة من المبادرات التطويرية ترقى لأفضل المعايير والممارسات العالمية في مجالات التميز والتطوير.


تخللت حفل تدشين مبادرة «خلك قانوني» ورشة قدمها أمين عام اللجنة الدائمة لشؤون العمال عبدالله السيد محمد لشكري، تحت عنوان «الجانب الإنساني في شخصية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم»، وانعكاسه علينا جميعاً.
#بلا_حدود