الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
No Image Info

تضم 5 أجهزة حديثة.. افتتاح وحدة غسل كُلَى جديدة في مستشفى ليوا

شهد ناصر محمد مطر المنصوري، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بالإنابة، افتتاح وحدة غسل الكلى في مستشفى مدينة ليوا، أحد مستشفيات الظفرة التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة).

وستسهم الوحدة، التي تضم 5 أجهزة، في توفير خدمات غسل الكلى للمرضى من سكان مدينة ليوا، متوافقة مع أحدث الأجهزة العالمية في هذا المجال بهدف التخفيف عن المرضى والتقليل من مضاعفات المرض وتقديم تجربة علاجية جديدة وحديثة بجودة عالية ووفق أعلى المعايير الصحية والعلاجية، ما ينعكس بشكل إيجابي على الفرد والأسرة والمجتمع.

وتفقّد وكيل الديوان، يرافقه المدير التنفيذي لمستشفيات الظفرة حمد خميس المنصوري والمدير التنفيذي لصحة لرعاية الكلى ستيفن هولت، وعدد من المسؤولين وحدة غسل الكلى الجديدة وما تضمه من أجهزة حديثة ومتطورة والخدمات العلاجية التي تقدم للمرضى.

No Image Info



وأكد حمد خميس المنصوري أن الوحدة ستقدم خدمات علاجية متميزة لمرضى الكلى من سكان منطقة الظفرة وزوارها الذي يترددون عليها طيلة العام وخاصة خلال المهرجانات والإجازات والذين تتزايد أعدادهم بشكل ملحوظ، ما يساهم في التخفيف عن المرضى والتقليل من معاناتهم.

وقال إن إدارة مستشفيات الظفرة حريصة على توفير خدمات طبية وعلاجية متميزة لجميع سكان المنطقة في مختلف المدن لممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعي.

وأشار إلى أن وحدة غسل الكلى الجديدة تتكون من 5 أجهزة غسل للكلى حديثة ومتطورة ومتماشية مع معايير ومقاييس عالمية ودولية متبعة، وذلك بإشراف كادر طبي متميز ذي كفاءة وخبرة عالية لضمان جودة الخدمات العلاجية والغسل الكلوي المقدمة للمرضى والحفاظ على سلامتهم.

No Image Info



من جانبهم، توجه مرضى الكلى في مدينة ليوا، بالشكر إلى القيادة الرشيدة التي لا تدخر وسعاً لتحقيق راحة ورفاهية المواطن إلا وقامت به لإسعاد الشعب والمواطن، مؤكدين أن توفير وحدة الغسل الجديدة ستسهل عليهم القيام بعمليات الغسل المستمرة داخل مدينتهم من الحاجة إلى مشقة الانتقال إلى مكان آخر للقيام بعمليات الغسل التي كان تضاعف من معاناتهم.

#بلا_حدود