الجمعة - 26 فبراير 2021
Header Logo
الجمعة - 26 فبراير 2021
No Image Info

«التربية»: تسليم الكتب لأولياء الأمور داخل مركباتهم ووفق الإجراءات الاحترازية

خاطبت وزارة التربية والتعليم جميع المدارس بالإجراءات المتبعة لاستلام وتسليم الكتب الدراسية للفصل الثاني، وذلك لأولياء الأمور داخل مركباتهم ووفقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة للتصدي لوباء «كوفيد-19».

وأفادت بأن اللجنة المختصة بممارسة عملها في استلام الكتب ستبدأ من اليوم - الأربعاء - تنظيمها وترتيبها في مكتبة المدرسة، على أن يتم إعلام أولياء الأمور عبر قنوات التواصل الاجتماعي تيلغرام وواتساب عن موعد تسليم الكتب، والذي سيكون ابتداء من يوم الخميس 7 يناير إلى يوم الأحد 10 المقبل.

وأكدت الوزارة إلزامية الحضور الشخصي لأولياء الأمور إلى المدرسة لاستلام الكتب المدرسية مع مراعاة التزامهم بالإجراءات الاحترازية، وعدم النزول من السيارة والاكتفاء بإرسال اسم الطالب والصف مع العاملة المكلفة بذلك بإشراف اللجنة، على أن تتعاون اللجنة في أعمال الاستلام وتسجيل الكتب وتنظيمها وتوزيعها مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية.

ونوهت إلى عدم وجوب السماح بدخول أولياء الأمور إلى المكتبة لاستلام الكتب، مع مراعاة اللجنة وعاملات النظافة لشروط السلامة أثناء العمل كفريق عمل، بحيث يتم لبس الكمامة والحرص على التباعد مسافة 2 متر بين كل شخص وآخر وتعقيم اليدين، وحال وجود أي ملاحظة، الرجاء إبلاغ مديرة المدرسة عنها.

#بلا_حدود