الاثنين - 08 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 08 مارس 2021
No Image Info

غداً امتحان الاستماع في اللغة الإنجليزية للصف الثاني عشر

يؤدي طلاب الثاني عشر غداً الأربعاء الامتحان التعويضي للاستماع في اللغة الإنجليزية والذي يتضمن القراءة والكتابة أيضاً مع إمكانية تمكين الطلاب من العودة للأسئلة الموجودة في القسم إذا أرادوا.

ودعت الوزارة من خلال إدارة التقويم والامتحانات، المراقبون إلى دعم الطلاب والتأكد من استعدادهم لتسجيل الدخول بشكل منفصل لإجراء الامتحان خلال الوقت المحدد، حيث سيكون امتحان الاستماع متاحاً للطلاب في الساعة 12 ظهراً ويجب أن يستغرق ما بين 20-30 دقيقة لإتمامه.

وسيتم تضمين التسجيل الصوتي في امتحان (SwiftAssess) ومتاحاً أيضاً في المنهل وعلى هذا الرابط: https://bit.ly/32Ulypc، مع العلم بأن هذا الرابط سيبقى فارغاً حتى 30 دقيقة قبل موعد بدء امتحان الإعادة، مع العلم أيضاً بأن نسخة واحدة فقط من امتحان الإعادة لاختبار الاستماع ستتوفر في النظام باستخدام المتصفح الآمن.


وأفادت بأن المدارس ستمنح الفرصة لاستخدام أحد النموذجين لإتمام امتحان الاستماع: إذا أحضر الطلاب سماعاتهم أو تمّ توفيرها لهم، فيمكنهم استخدام التسجيل الصوتي من الكمبيوتر بشكل مستقل، والثاني إذا لم تكن لديهم سماعات، فيجب استخدام التسجيل الصوتي الموجود على المنهل أو الرابط على جهاز الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز آخر بحيث يمكن تشغيله بواسطة مكبرات صوت عالية الجودة بينما يُجري الطلاب الامتحان على (SwiftAssess).

من ناحية أخرى أدى طلاب الصف الثاني عشر اليوم الثلاثاء اختباري العلوم التطبيقية والتربية الإسلامية على فترتين من خلال منظومة الوقت المرن بالعودة للأسئلة والأجوبة وإمكانية تغييرها مع زيادة الأوقات المقررة للاختبار لـ75 دقيقة بدلاً من ساعة، حيث عبر الطلاب عن ارتياحهم لأداء الاختبارات التعويضية.
#بلا_حدود