الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
تقديم اللقاحات في مراكز وزارة التربية. (من المصدر)

تقديم اللقاحات في مراكز وزارة التربية. (من المصدر)

حسين الحمادي يدعو الميدان التربوي إلى أخذ اللقاح



دعا وزير التربية والتعليم حسين الحمادي العاملين في الميدان التربوي للمبادرة بأخذ اللقاح للتصدي لوباء «كوفيد-19»، لأجل صحتهم وسلامتهم، ولأجل وطن مزدهر معافى.

وقال إن الإمارات تسابق الزمن للتصدي لوباء «كوفيد-19»، ومنع انتشاره، لافتاً إلى أن رسالتها الإنسانية وجهودها الصحية لمكافحة الوباء تتصدر المشهد عالمياً، كما أن أرقام التطعيم التي تقدمها الدولة حالياً تأتي ضمن المستويات الأعلى عالمياً، وهي تمضي بخطى صائبة نحو التعافي.

حسين الحمادي.



وأضاف، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن «رسائل القيادة واضحة بضرورة الاطمئنان والثقة بقدراتنا الصحية وأخذ اللقاح، لاستمرار الحياة وحفظ مكتسباتنا، وهي أيضاً تحمل مغزى بأهمية عدم الإصغاء للشائعات والأقاويل التي تثبط العزيمة، وأن تسود الإيجابية المجتمع».

No Image Info



وأشار الحمادي إلى أن جهوداً كبيرة بُذلت لتوفير اللقاح، وثمة تنسيق وتعاون مع الجهات الصحية على أعلى وأفضل مستوى، قائلاً: «لمسنا مسؤولية ووعياً من قبل العديد من العاملين في القطاع التربوي الذين سارعوا لأخذ اللقاح، كل الشكر لهم ولفرق العمل وللدعم المتواصل والإشراف المباشر لخط الدفاع الأول من أجل تقديم الرعاية».

No Image Info



من جهة أخرى، بدأت وزارة التربية والتعليم، وبالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الأربعاء، تقديم اللقاح في 3 مراكز تطعيمات معتمدة لموظفيها والعاملين لديها، لمنع انتشار فيروس «كوفيد-19» وذلك في عجمان والفجيرة.

#بلا_حدود