الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

المستشفى السعودي الألماني عجمان ينال اعتمادَي «JCI» و«الأيزو» الدوليين

المستشفى السعودي الألماني عجمان ينال اعتمادَي «JCI» و«الأيزو» الدوليين

المستشفى السعودي الألماني عجمان.

حاز المستشفى السعودي الألماني عجمان خلال أسبوع واحد، على اعتمادين دوليين يُبرزان مكانته العالمية، أولهما اعتماد الجودة من اللجنة المشتركة الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية (جي سي آي) للعام الحالي 2021، ويمثل هذا الاعتماد اعترافاً دولياً بتبنيه أعلى معايير الجودة الطبية.

وأكدت لجنة الاعتماد الدولية التي زارت المستشفى أن المستشفى يتمتع بإمكانيات علمية وعملية رفيعة، ومبادرات متقدمة لخدمة المرضي والسعي إلى نيل رضاهم بتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية.

كما حصل المستشفى على شهادة الأيزو 9001 في نظام إدارة الجودة، و«الأيزو 14001» في نظام الإدارة البيئية، والتي تعتبر نهجاً متكاملاً يتركز بشكل أساسي على استدامة الأعمال.


وأعربت الرئيسة التنفيذية لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني في الإمارات الدكتورة ريم عثمان، عن سعادتها بهذا التكريم والدعم الدولي، الذي سيساهم بلا شك في دفع العاملين والأطباء إلى بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب في سبيل راحة المرضى وعلاجهم، بما يمكنهم من تحسين الأداء وتطوير القدرات، والإخلاص في طرح المبادرات الخلاقة التي تحقق أهدافها في رعاية المرضى والاهتمام بذويهم.


وأكدت عثمان أن المستشفى السعودي الألماني يلتزم عدة محاور أساسية تحكم العمل الطبي، أهمها اكتساب رضا المريض وراحته والمراجع وجميع أفراد أسرته، والسرعة في التلبية والاستجابة الفاعلة لحاجة المريض، والاستمرارية في ذلك بكفاءة وفاعلية.