الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

تسليم الدفعة الثانية من مساكن مدينة محمد بن زايد بالفجيرة

سلّمت اليوم الثلاثاء وزارة الطاقة والبنية التحتية ولجنة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة الدفعة الثانية من المستفيدين من مكرمة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة مساكن جديدة بمجمع مدينة محمد بن زايد بالفجيرة، وذلك بمقر غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، إذ يستمر التسليم لمدة 3 أيام.

وتم تسليم الدفعة الأولى من المستفيدين وعددهم 688 مواطناً خلال شهر مايو الماضي مساكنهم في مجمع مدينة محمد بن زايد من أصل 1100 مسكن مجهز بمرافق متطورة على مساحة 950,400 متر مربع لمباني المساكن، أي بنسبة 44.2% من المساحة الإجمالية للمشروع وبكلفة كلية بلغت نحو مليار و900 مليون درهم.

وتوافد عشرات المواطنين من التاسعة صباح اليوم إلى مقر غرفة التجارة بالفجيرة لحضور قرعة تحديد مواقع ونماذج المساكن، وقدموا شكرهم إلى القيادة الرشيدة التي وفرت لهم مساكن حديثة تضاهي كبرى المدن الرائدة والمتطورة عالمياً.

من جهتها، وصفت المواطنة عائشة راشد عبيد إحدى المستفيدات من مكرمة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة تعويض منزلها القديم بمنطقة المحطة بالفجيرة والذي شيدته عام 1970 بفيلا جديدة بمجمع محمد بن زايد بالحلم الذي يراودها من فترة بعيدة وأصبح واقعاً اليوم.

وقدمت شكرها للقيادة الرشيدة التي لم تتأخر عن خدمة مواطنيها كما عودتنا، مضيفة «نحن محظوظون بأن الله أكرمنا بقيادة عظيمة تقف لحل جميع مشاكلنا وتسعى لراحتنا باستمرار».

بدوره، شكر المواطن محمد عبدالله الدلي، الذي استلم مسكن ابنه المستفيد من مساكن مدينة محمد بن زايد بالفجيرة، القيادة الرشيدة التي لم تألُ جهداً في توفير استقرار المواطنين وتحقيق كامل الرفاهية لهم، مبيناً أنه استلم بالنيابة عن ابنه لوجود الأخير خارج الدولة لظرف خاص.

أما سعيد الكياني وابنه نصيب سعيد الكياني فعبّرا عن فرحتهما باستلام منزلين بمجمع مدينة محمد بن زايد ضمن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، وخصوصاً أن الابن كان يؤجر منزلاً منذ أن تزوج، والأب لديه أسرتين.

وأشارا إلى أنهما تقدما العام الماضي 2020 للحصول على مساكن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة مؤكدين أنهما يشعران بامتنان عظيم للقيادة الرشيدة على ما تقدمه من خدمات ومكرمات مستمرة لمصلحة المواطن بعد تسلمهما لمساكنهما الجديدة اليوم.