السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
No Image Info

طلبة الجامعة القاسمية يتلقون لقاح كورونا ضمن حملة «لأجل الإنسانية»

تلقى طلبة من الجامعة القاسمية الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس «كورونا»، ويأتي اللقاح الذي تلقاه الطلبة، صباح أمس الثلاثاء، في إطار حملة «لأجل الإنسانية» التي أطلقتها دولة الإمارات ضمن جهود الدولة الريادية والمتواصلة في الحد من هذا الوباء العالمي.

وجرى تقديم الجرعة الأولى لمختلف الطلبة في إطار تنسيق الجامعة مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، بهدف تقديم الجرعة لكافة الطلبة في إطار خطة الجامعة للعمل على تحصين الطلبة من تداعيات فيروس كورونا والحد من انتشاره.


وتكاملت أهداف الجامعة القاسمية مع تقديم اللقاح للطلبة، وذلك ترسيخاً للجهود التي تبذلها الجامعة بالتعاون مع الجهات المعنية لحماية صحة وسلامة جميع الدارسين في الجامعة، والحفاظ على الحرم الجامعي أمناً من تداعيات الفيروس أو انتشاره.

وأكد القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية الدكتور عوّاد الخلف، أهمية توجه الجامعة في ظل خطتها الاستراتيجية لضمان سلامة الطلبة، لتوفير فرص تقديم اللقاح لكافة الطالبة، من خلال تأمين الجرعة الأولى والجرعة الثانية وفق توجيهات قيادة الدولة.

وأشار إلى أن توجيه الطلبة لأخذ اللقاح يعد أحد المسارات المهمة لدى الجامعة القاسمية، بهدف زيادة الضمانات اللازمة لواقية الطلبة ورفع جودة الحياة داخل الحرم الجامعي، والعمل في ذات السياق على التصدي لهذه الجائحة.

#بلا_حدود