الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

5 مراكز لتقديم لقاح «كوفيد-19» لموظفي «الميدان التربوي» بالشارقة

5 مراكز لتقديم لقاح «كوفيد-19» لموظفي «الميدان التربوي» بالشارقة

خصصت وزارة التربية والتعليم، وبالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، 5 مراكز لتقديم التطعيمات المعتمدة لموظفيها والعاملين لديها، ولمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي وموظفي المدارس الخاصة والمعاهد والجامعات الحكومية والخاصة وطلبة المدارس بالإمارة.

وأوضحت «التربية» أن المراكز المخصصة للموظفين المستهدفين في الإمارة، تتمثل في مركز إكسبو بمدينة الشارقة ومجلس ضاحية البستان، ويخدم المستهدفين في مدينة الذيد والمنطقة الوسطى، وقاعة المدينة الجامعية بكلباء، ومجلس ضاحية حياوة في مدينة خورفكان، ومجلس ضاحية دبا الحصن.

وتفتح المراكز الثلاثة ( إكسبو، البستان، كلباء)، أبوابها لاستقبال الراغبين في تلقي اللقاح من الساعة الثامنة صباحاً ويستمر إكسبو حتى التاسعة مساءً، والبستان حتى الساعة الثامنة مساءً، وكلباء حتى الساعة السابعة مساءً.

وأضافت أن مركز حياوة يستقبل المراجعين من الساعة الثالثة مساءً حتى الثامنة مساءً، ومجلس ضاحية دبا الحصن من الساعة الواحدة والنصف ظهراً حتى الساعة الخامسة مساءً.

وأوضحت أن هذه المراكز تضاف للمراكز الأخرى التي حددتها الوزارة بالتنسيق مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات الأخرى للتخفيف على منتسبي القطاعات التعليمية في تلقي اللقاح في أقرب موقع لهم.

ونوهت إلى أن المراكز الأخرى تتمثل في مركزين بإمارة رأس الخيمة، في مركز المعارض بالإمارة والثاني في الصالة الرياضية بمنطقة الظيت الجنوبي، وفترة العمل في المركز الأول من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءً، ومن الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة ظهراً في مركز الصالة الرياضية، بالإضافة لمركز معهد تدريب المعلمين بعجمان ومركزي الفجيرة بمدرسة حمد عبدالله الشرقي للتعليم الثانوي في دبا الفجيرة ومدرسة محمد بن حمد الشرقي للتعليم الثانوي بالفجيرة، حيث سيكون التطعيم متوفراً للجميع حتى 26 من الشهر الجاري، ومن الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة ظهراً.