الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

إغلاق مدخل شارع القفال وافتتاح إشارات للمشاة في العين

إغلاق مدخل شارع القفال وافتتاح إشارات للمشاة في العين

إشارات ضوئية جديدة.

ينجز مركز النقل المتكامل بحلول الأسبوع المقبل عدة تحسينات طرقية في إمارة أبوظبي، تتضمن إغلاق مدخل شارع القفال لمدة يومين على أن يتم إعادة افتتاحه الساعة الخامسة صباحاً يوم السبت 30 يناير 2021.

ويفتتح المركز غداً الجمعة إشارات جديدة للمشاة على 3 شوارع رئيسية في مدينة العين، وهي على شارع الشيخ خليفة بن زايد وشارع زايد بن سلطان وشارع البلدية، وذلك تمام الساعة الـ12 صباحاً.

وسيبدأ إغلاق جزئي على طريق أبوظبي المؤدي إلى العين على المخرج (E22) ابتداءً من اليوم الخميس، ويستمر حتى يوم الأحد المقبل 31 يناير 2021، يتضمن إغلاق مسارين من جهة اليمين باتجاه أبوظبي ليتم إعادة افتتاحه الأحد تمام الساعة الخامسة صباحاً.

وكان مركز النقل المتكامل افتتح الشهر الماضي مدخلاً جديد إلى منطقة ربدان إضافةً إلى 3 تقاطعات على امتداد شارع المقطع وشارع بوابة أبوظبي، بإشارات ضوئية جديدة، إضافةً إلى طريق مع تقاطعات بإشارات ضوئية جديدة في جزيرة السعديات بالجهة المقابلة للممشى.

وأهاب مركز النقل المتكامل بمستخدمي الطريق أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة المرورية أثناء الإغلاقات المرورية على الشوارع الرئيسية والفرعية وأعمال التحسينات المستمرة، وتخفيض السرعات على الطرق التي تشهد أعمالاً تطويرية تجنباً للحوادث، مؤكدين تحقيق أفضل معايير السلامة المرورية ضمن المشاريع، ومراعاة شروط الاستدامة البيئية، وتحقيق التدفق المروري الآمن بما يضمن تعزيز مكونات البنية التحتية.