الخميس - 25 فبراير 2021
Header Logo
الخميس - 25 فبراير 2021
No Image Info

تفقد عمل مركز شرطة المدينة الشامل الجديد المؤقت

تفقد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة العميد عبدالله خميس الحديدي، مركز شرطة المدينة الجديد المؤقت، وذلك بعد تدشين استقباله للمتعاملين تمهيداً لافتتاحه الرسمي.

وكان في استقباله رئيس مركز شرطة المدينة الشامل المقدم علي راشد الصحوه وعدد من الضباط، وذلك للوقوف على خطط سير العمل المركز الجديد، وتحقيق أهداف شرطة رأس الخيمة الطموحة، التي تنسجم مع الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان، وتحقيق رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة في المركز الجديد.

ووقف نائب القائد العام على تجهيزات المنشآت التابعة للمركز وأقسامه، وما تحويه من أجهزة متطورة لضمان سرعة تقديم الخدمات للمتعاملين، والتعامل معها بالسرعة المطلوبة، حيث وقف على سير العمل، والأداء بمركز شرطة المدينة.

كما استمع لعدد من المراجعين والتعرف على ملاحظاتهم واقتراحاتهم، حيث وجه الموظفين بتيسير إجراءات المتعاملين، وتجويد الخدمات وتقديمها وفقاً لأفضل الممارسات المقدمة في هذا المجال.

وقدم نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة شكره وتقديره لجميع الضباط وضباط الصف والأفراد العاملين بمركز شرطة المدينة الشامل، مثنياً على جهودهم المخلصة في أداء مهامهم وواجباتهم بالصورة المُثلى، وتعاملهم بمهنية عالية مع المتعاملين، وأفراد المجتمع، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

#بلا_حدود