الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021
No Image Info

156 ألف ساعة تطوعية لـ«كلنا شرطة» خلال 2020

نفذ أعضاء مبادرة كلنا شرطة بقطاع أمن المجتمع في شرطة أبوظبي، مهام إنسانية بأكثر من 156 ألف ساعة تطوعية خلال عام 2020، تضمنت تقديم يد العون والمساعدة لأفراد المجتمع في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

وشارك أكثر من 3000 و500 عضو في تنظيم 146 فعالية ضمن جهود شرطة أبوظبي في تحقيق استراتيجيتها لحفظ مكتسبات الأمن والاستقرار، ولتعزيز منظومة الوقاية من الجريمة، وتعزيز الوعي وقيم الولاء والانتماء والتماسك والتكافل المجتمعي ونشر ثقافة التطوع.

No Image Info



وأوضح مدير إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع العميد الدكتور حمود سعيد العفاري، أن فعاليات عام 2020 تنوعت بين التوعية بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس، وبمختلف القضايا المجتمعية، ودعم مسيرة الاستقرار.

وأشار إلى أنه تم إرسال رسائل نصية باللغات العربية والإنجليزية والأردو إلى جميع الفئات المجتمعية، ضمن جهود التوعية المجتمعية.

وأكد اهتمام شرطة أبوظبي برفع كفاءة أعضاء «كلنا شرطة»، من خلال التدريبات وتنمية المهارات في مختلف المجالات الشرطية وزيادة الحس الأمني، ضمن خططها التطويرية في تكريس معايير الريادة والجودة الشاملة بمجالات العمل الشرطي.

وذكر أن أعضاء «كلنا شرطة» وزعوا أدوات الحماية الشخصية من الكمامات ومعقمات الأيدي وغيرها، وشاركوا في تنظيم وتأمين دخول الجمهور خلال عمليات فحص العمال في المناطق الصناعية، كما قاموا بتوزيع 4 ملايين و500 ألف وجبة إفطار خلال شهر رمضان الماضي، وتوعية نحو 850 ألف متسوق في مراكز التسوق بأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية.

#بلا_حدود