الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021
No Image Info

200 ألف اتصال تلقتها «أمان» خلال 2020

تلقت «أمان» القناة الأمنية التابعة لشرطة أبوظبي 200 ألف اتصال في عام 2020 ضمن جهودها للمحافظة على الأمن والاستقرار المجتمعي، وتحقيق التواصل بين أفراد المجتمع والشرطة.

وأكد مدير فرع خدمة أمان في إدارة المعلومات الأمنية بقطاع شؤون القيادة النقيب سلطان سالم الساعدي، الاهتمام المتواصل بتعزيز الأمن والأمان لتعزيز المكانة العالمية الرائدة للعاصمة كواحدة من أكثر مدن العالم أمناً وسلامة بفضل الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة.

وحث الجمهور على التعاون في التصدي لجميع السلوكيات السلبية عبر الاتصال بقنوات الشرطة المتعددة، مؤكداً أن تكامل جهود الشرطة لا يتحقق إلا عبر التعاون المشترك بين مختلف قطاعات وأفراد المجتمع.

وأشار إلى أن «أمان» تتعامل مع المعلومات كافة بصورة آمنة وسرية واحترافية بحيث يتم تمرير المعلومات الواردة إلى الجهات ذات الاختصاص في إدارات وأقسام ومراكز الشرطة، والتي تقوم بدورها بالمتابعة وإجراء اللازم للتعامل معها سواء أكانت معلومات (أمنية أو مجتمعية أو مرورية).

وذكر أن الخدمة تتوفر على مدار الساعة وتتيح لأفراد المجتمع الإسهام بدورهم في منع وقوع الجرائم قبل حدوثها، وذلك بسرية تامة عن طريق قنوات التواصل المتاحة كالرقم المجاني 8002626 (AMAN2626) أو بواسطة الرسائل النصية (2828) أو عبر البريد الإلكتروني (aman@adpolice.gov.ae) أو من خلال التطبيق الذكي للقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

#بلا_حدود