الخميس - 25 فبراير 2021
Header Logo
الخميس - 25 فبراير 2021
No Image Info

مدارس خاصة في أبوظبي تحدد مواعيد فحص كورونا للطلبة

حددت مدارس خاصة مواعيد لطلبتها ممن تزيد أعمارهم على 12 عاماً لإجراء فحوصات الكشف عن فيروس «كوفيد-19» استعداداً لاستئناف الدراسة في الفصل الدراسي الثاني الأحد المقبل.

وأخطرت أولياء الأمور في رسائل نصية أنه تقرر تخصيص مراكز معينة وأوقات محددة لجميع الطلبة الذين تزيد أعمارهم على 12 عاماً والذين اختاروا الدوام في المدرسة.

وطالبت المدارس أولياء الأمور بعدم تخلف أبنائهم والالتزام بإجراء الفحص طبقاً لتعليمات الجهات المختصة، لافتة إلى أن الفحوصات تأتي بالتنسيق مع دائرة الصحة أبوظبي.


وأوضحت المدارس أنه يتوجب على الطلبة إحضار أصل الهوية، حيث لن يسمح للطلبة ممن تزيد أعمارهم على الـ12 عاماً دخول المدرسة بدون نتيجة فحص كوفيد-19 سلبية.

من جانبها، قالت دائرة التعليم والمعرفة إنه يمكن للطلبة في جميع المراحل الدراسية من رياض الأطفال وحتى الحلقة الثالثة العودة إلى مقاعد الدراسة ابتداء من 14 فبراير الجاري.

وأشارت الدائرة في دليل أولياء الأمور للعودة إلى المدرسة في 2021، إلى عملها بشكل مكثف مع المدارس وأولياء الأمور والمعلمين والمعنيين في الجهات الاتحادية لوضع إرشادات وتدابير احترازية لضمان عودة الأطفال إلى مدارسهم بأمان، حيث تهدف من خلال الدليل تزويد ذوي الطلبة بالمعلومات الضرورية لإعداد أطفالهم للعودة إلى المدارس.
#بلا_حدود