الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
هيئة الشارقة للتعليم الخاص.

هيئة الشارقة للتعليم الخاص.

«الشارقة للتعليم» تدعو للالتزام بالتقارير اليومية وإصابات كورونا عبر «تمام»

أكدت هيئة الشارقة للتعليم الخاص، على ضرورة التزام الكادر التعليمي والإداري والفني في مدارس الإمارة بتعبئة التقارير اليومية على منصة «تمام»، والخاصة بتقرير العمليات التربوية اليومية، وتقرير الحالات الإيجابية المصابة بكوفيد19، وذلك استجابة للتعاميم الإدارية الصادرة للمدارس والحضانات خلال الفترة الحالية وما بعدها.

وقالت إن قرار الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، والهيئة، بتمديد الدراسة «أونلاين» بنسبة 100% حتى نهاية الفصل الدراسي الحالي بالإمارة «نهاية فبراير الجاري»، جاء تجاوباً ضمن متابعة المؤشرات الصحية في الدولة.

وأشارت إلى أن القرار ترك الأمر للمؤسسات التعليمية فيما يخص دوام الكادر التدريسي والإداري والعاملين فيها، بحيث يكون لها الحق أن تقدر وتقرر آلية الدوام، مع استمرار الالتزام بالاشتراطات الاحترازية بما فيها إجراء فحص مسحة الأنف كل أسبوعين.


ودعت الهيئة الكادر التعليمي والإداري والفني في المؤسسات التعليمية الحصول على اللقاح الخاص بكوفيد 19 خلال هذه الفترة، لضمان العودة الآمنة للتعليم المباشر والهجين خلال الفترة المقبلة، وتماشياً مع الجهود التي تبذلها وزارة الصحة ووقاية المجتمع ومختلف أجهزة الدولة في السيطرة على الوباء.

وذكرت هيئة الشارقة للتعليم الخاص أن منظومة التعليم في المدارس التابعة لها (بشكل عام)، تعمل على توفير بيئة تعليمية لأكثر من 179 ألف طالب وطالبة، يتوزعون على 117 مدرسة خاصة، منهم 68 ألفاً و407 طلاب في المدارس الآسيوية، و738 طالباً وطالبة في المدارس الآسيوية في منطقة الشرقية، و77 ألفاً و987 طالباً وطالبة في المدارس الأجنبية، و2226 في المدارس الأجنبية الشرقية، و29 ألفاً 656 من طلبة المنهاج الوزاري.
#بلا_حدود