الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
No Image Info

«التوطين» تنال شهادة الآيزو في إدارة الابتكار

حصلت وزارة الموارد البشرية والتوطين على شهادة الآيزو في مجال إدارة الابتكار، من قبل شركة (لويدز ريجيستر) العالمية، لما تطبقه الوزارة من منظومة متكاملة للابتكار المؤسسي، تستهدف الارتقاء بآليات العمل وإحداث تطوير فاعل ومستمر في جودة الخدمات المقدّمة للمتعاملين والموظفين.

وقال الرئيس التنفيذي للابتكار بوزارة الموارد البشرية والتوطين أيوب المرزوقي، إن حصول الوزارة على شهادة الآيزو بمجال الابتكار يأتي في إطار الحرص على تعزيز الممارسات الابتكارية، تنفيذاً لرؤية الإمارات ذات الصلة.

وأكد أن الوزارة تطبق الممارسات الابتكارية من خلال حزمة من التشريعات والخدمات والعمليات المبتكرة، التي تسهم في دعم استقرار سوق العمل ورفع سعادة المتعاملين، وكذلك المساهمة في تنافسية الدولة بمؤشر الابتكار العالمي.


وأوضح المرزوقي أن الوزارة تتبنى مجموعة من المعايير والضوابط المعتمدة عالمياً لنظام إدارة الابتكار (56002:2019)، بهدف ترسيخ مكانة الوزارة في مجال التميز والابتكار، وبما يعزز من بناء بيئة جاذبة للأفكار الابتكارية، الأمر الذي يسهم في تطور وتحسين الخدمات المقدمة، وفقاً لأحدث نظم الجودة والتميز العالمية ذات الصلة.

وتعد مجموعة شركات «لويدز ريجيستر» البريطانية إحدى المؤسسات العالمية المتخصصة في تقييم وإصدار الشهادات والمصادقة عليها، وفقاً لمعايير منظمة «آيزو» الدولية، وتم تأسيسها منذ 250 عاماً، ولديها 245 فرعاً في أكثر من 75 دولة منتشرة على مستوى العالم.

#بلا_حدود