السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«كهرباء دبي» تكرم شركاءها الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص

«كهرباء دبي» تكرم شركاءها الاستراتيجيين من القطاعين الحكومي والخاص
نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي حفلاً افتراضياً لتكريم شركائها الاستراتيجيين من المؤسسات الحكومية والخاصة.

حضر الحفل العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير، والنواب التنفيذيون للرئيس، ونواب الرئيس في الهيئة، وممثلو الجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات الإعلامية.

وقال الطاير، في كلمة خلال الحفل، إن اللقاء الذي تنظمه الهيئة سنوياً لتكريم شركائها الاستراتيجيين يكتسب أهمية خاصة هذا العام في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع.


وأضاف «نجحت دولة الإمارات بفضل الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة في تحويل التحديات إلى فرص واعدة في مختلف المجالات وقدمت نموذجاً يحتذى على مستوى العالم في التعامل مع الأزمات بكفاءة واقتدار».


وأوضح أنه لدى هيئة كهرباء ومياه دبي شراكات استراتيجية مع العديد من المؤسسات المحلية والعالمية من القطاعين الحكومي والخاص وقد حصلت الهيئة على شهادة الآيزو 44001 في إدارة علاقات الأعمال المشتركة من المعهد البريطاني للمعايير كأول مؤسسة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تحصل على هذه الشهادة لتميزها في إدارة علاقات استراتيجية فعالة مع شركائها وفق أعلى المعايير العالمية.

وذكر أن نسبة سعادة شركاء الهيئة خلال 2020 بلغت 91.74%، فيما وصلت نسبة سعادة المؤسسات الحكومية عن الهيئة 93.5%".

وتقدم الطاير بالشكر لشركاء الهيئة وأثنى على جهودهم في تنفيذ المشروعات وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة، آملاً أن تستمر الشراكة بما يعود بالنفع على جميع الأطراف للإسهام في النهضة التنموية التي تشهدها دبي في المجالات كافة والوصول بدولة الإمارات لأن تكون أفضل دولة في العالم بحلول مئويتها عام 2071.

وأعرب الشركاء الاستراتيجيون لهيئة كهرباء ومياه دبي عن شكرهم لتنظيم حفل التكريم وحرص الهيئة على تقدير جهود شركائها.

من جانبه، أعرب وزير الطاقة والبنية التحتية سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي عن الفخر بالشراكة الاستراتيجية مع الهيئة «التي ساهمت على مدار السنوات في رسم ملامح مستقبل صناعة الطاقة».

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر» محمد جميل الرمحي «لم يكن من الممكن تحقيق أيّ من هذه الإنجازات لولا جهود هيئة كهرباء ومياه دبي».