الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

مناظرة افتراضية تبحث سؤال: «العمل عن بعد».. المستقبل القادم أم حل مؤقت؟

مناظرة افتراضية تبحث سؤال: «العمل عن بعد».. المستقبل القادم أم حل مؤقت؟

نظّم مجلس شباب شرطة أبوظبي مناظرة افتراضية للشباب بعنوان «العمل عن بعد» المستقبل القادم أم حل مؤقت؟ ويعكس موضوع المناظرة رأي الشباب العاملين في القطاعات الحيوية في العمل عن بعد وإدارة الأزمات وسبل تعزيز الاستعداد والجاهزية، خاصة مع الظروف التي يعيشها العالم في ظل انتشار وباء كوفيد-19.

وأكد مدير قطاع الموارد البشرية اللواء سالم شاهين النعيمي، أن العمل عن بعد أصبح واحداً من الأشياء التي فرضتها تحديات جائحة كورونا، حيث استطاعت دولة الإمارات العربية المتحدة وبتوجيهات القيادة الرشيدة أن تواجه هذا التحدي بخطط عمل حققت نجاحات متميزة في نشر الطمأنينة والأمان في المجتمع.

وأضاف أن مناظرة العمل عن بعد هي بمثابة جلسة عصف ذهني نستنير بها بأفكار ومقترحات الشباب، وصولاً إلى رؤية قابلة للتطبيق لتعزيز مسيرة العمل التطويري في شرطة أبوظبي في مختلف قطاعاتها، مشيراً إلى أن العمل عن بعد أصبح واحداً من الفرضيات المهمة التي تتطلب الوصول إلى ممكنات وآليات تحقق التطلعات التي نأملها جميعاً.

وأشاد بالنتائج الإيجابية التي تحققها الحلقات النقاشية ومناظرات مجلس شباب شرطة أبوظبي، مؤكداً أهميتها في تحقيق تطلعات العمل الشرطي والأمني ومواكبة مسيرة التطوير نحو المستقبل.

وأوضح رئيس مجلس شباب شرطة أبوظبي الرائد محمد بالعلا، أن هذه المناظرات إحدى أدوات المجلس للتطوير والإبداع وعرض الأفكار والمقترحات التطويرية ومنصة تهدف لاستعراض آراء الشباب، وتعزز قدرتهم على الإقناع، وتمكنهّم من التعرف إلى الأبحاث والدراسات التي من شأنها دعم آرائهم.