الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021
سعيد العطر.

سعيد العطر.

إطلاق «برنامج الاتصال الرقمي» لمسؤولي الاتصال بالحكومة الاتحادية

أطلق المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات «برنامج الاتصال الرقمي»، بالتعاون مع أكاديمية الإعلام الجديد، وذلك بهدف تعزيز مهارات مديري ومسؤولي الاتصال في الحكومة الاتحادية، عبر سلسلة جلسات تفاعلية تُعقد افتراضياً في الفترة من 14 مارس إلى 8 أبريل 2021، وبمشاركة مجموعة كبيرة من الخبراء والأكاديميين المختصين في شتى مجالات الاتصال الرقمي محلياً وإقليمياً وعالمياً.

يأتي البرنامج ضمن الجهود الحكومية للارتقاء بالكوادر الاتصالية على مستوى الحكومة الاتحادية بشكل عام، بالإضافة إلى مواكبة أحدث التوجهات وأفضل الممارسات المتبعة في الاتصال بصورة خاصة، حيث يقوم البرنامج على أسلوب متطور يدمج بين الجانبين النظري والعملي بشكل فعال، وعبر الجمع بين الجلسات التدريبية والنقاشات والتنفيذ العملي للمشاريع، وذلك لتعزيز قدرة المشاركين على فهم المحاور المطروحة، ووضع الآليات لتطبيقها عملياً، وبما يلبي الأهداف الاستراتيجية للجهات الحكومية وأولويات الاتصال.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات سعيد العطر، أن الاتصال الرقمي هو المستقبل، وتبني الوسائل الرقمية المتطورة يعد نهجاً راسخاً للحكومة في دولة الإمارات ضمن استراتيجيتها الرامية إلى الاستعداد للمستقبل عبر الاستخدام الأمثل للتقنيات والتكنولوجيا الحديثة.


وقال: يلعب برنامج الاتصال الرقمي دوراً محورياً في رؤيتنا لتعزيز أدوات التواصل الحكومي، ومن خلال استهداف مسؤولي الاتصال بأكثر من 40 جهة اتحادية، وتزويدهم بالمهارات والخبرات التي تمكنهم من رفد إعلامنا الوطني بفكر جديد مبتكر، وقادر على المضي برسالته قُدماً في خدمة الوطن ودعم مسيرة التنمية بمختلف القطاعات.

وأضاف العطر: «الإمارات قصة ملهمة.. ونحتاج اتصالاً مواكباً لآخر المستجدات ومتواجداً على مختلف القنوات لننشر رسالتها للعالم.. وتمكينها من تحقيق رؤيتها في أن تكون أفضل دول العالم».
#بلا_حدود