الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
No Image Info

بلدية أبوظبي تنظم الحملة التوعوية «منتزهاتنا»

نظمت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل من خلال مركز بلدية الوثبة الحملة التوعوية «منتزهاتنا» والتي استهدفت رفع مستوى الوعي العام، وتفعيل قيم المسؤولية المجتمعية تجاه المحافظة على المرافق العامة، وبالتحديد المرافق الترفيهية مثل الحدائق والمنتزهات، والزراعات التجميلية.

وترمي الحملة إلى تأكيد أهمية المشاركة المجتمعية في الإبقاء على حدائق أبوظبي وضواحيها بأفضل صورة كأماكن ترفيه ذات مواصفات ومعايير عالمية.

وحرصت البلدية من خلال «منتزهاتنا» على حث أفراد المجتمع من مرتادي الحدائق والمناطق الترفيهية للمحافظة على جودة الحدائق والمرافق العامة والحد من السلوكيات غير الإيجابية، وذلك عبر توعية زوار ورواد الحدائق والمرافق العامة.


وقد تمركز نشاط الحملة - التي استمرت ثلاثة أيام متتالية - في كل من حديقة بني ياس، ومنتزه الوثبة، وحديقة الختم، لتحفيز أفراد المجتمع للاضطلاع بمسؤولياتهم تجاه هذه المرافق التي وجدت لإسعادهم، وكذلك تنشيط التواصل المجتمعي، وتنمية الجانب الثقافي والترفيهي والبيئي لدى شرائح المجتمع.

وأكد مدير مركز بلدية الوثبة حسن الظاهري أن الحملة ركزت جهودها حول التوعية بشأن اللوائح والنظم المتبعة في الحدائق والمخالفات، مثل الشواء في الأماكن غير المخصصة والإضرار بالمساحات الخضراء، وإطلاق الحيوانات الأليفة في الأماكن العامة، وغيرها من المخالفات التي تتسبب في الإضرار بهذه المرافق الترفيهية.

#بلا_حدود