الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
No Image Info

شرطة دبي تحصل على شهادة التصنيف الأوروبي في إدارة الأزمات

حصلت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على شهادة التصنيف الأوروبي في إدارة الأزمات والكوارث «جي سي مارك»، وذلك لجهودها في استمرارية الأعمال والحفاظ على سلامة موظفيها ومتعامليها أثناء جائحة كورونا «كوفيد-19».

و
يُعد هذا الإنجاز الجديد استكمالاً لمنظومة وسلسلة التميز والإبداع في شرطة دبي، وفي إطار الحصول على أفضل الممارسات والمقاييس والمواصفات العالمية في منظومة إدارة وتطوير الأداء.


وتسلم مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي شهادة التصنيف الأوروبي، من مدير ممثل «كاناغلف» للمعايير القياسية الدولية الدكتور عمرو طالب، بحضور مدير مركز شرطة المرقبات العميد علي غانم، ومدير مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث العقيد أحمد بورقيبة، ونائبه المقدم سعيد بن دلموك، ورئيس قسم التدريب والتمارين في المركز المقدم الشيخ ماجد المعلا، وعدد من الضباط.


وقال اللواء عبدالقدوس العبيدلي، إن القيادة العامة لشرطة دبي تعمل وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتحقيق التميز في جميع المجالات، كما أنها تعمل وبتوجيهات من القائد العام لشرطة دبي الفريق عبد الله خليفة المري على تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مختلف المهام المنوطة بها.

وأوضح اللواء العبيدلي أن حصول شرطة دبي على هذه الشهادة يؤكد حرصها على تطبيق أفضل المعايير والمواصفات القياسية، بما يقودها إلى تحقيق الريادة والتميز المؤسسي في مختلف المجالات، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها لمواءمة كافة عملياتها مع توجهات حكومة دبي وقيادتها الحكيمة، للوصول بالعمل الحكومي إلى أرفع مراتب الأداء، ما يساهم ذلك في المحافظة على مكانه وسمعة إمارة دبي في كافة أنحاء العالم.

وشكر اللواء العبيدلي العاملين في مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على ما بذلوه من جهود لتحقيق شرطة دبي هذا الإنجاز الذي يضاف إلى إنجازات القيادة العامة لشرطة دبي، كما تقدم سعادته بجزيل الشكر إلى شركة «كاناغلف» على جهودهم في التدقيق والتقييم الحصول على شهادة التصنيف الأوروبي.

ومن جانبه، قال العقيد أحمد بورقيبة إن حصول مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على شهادة «جي سي مارك» يؤكد حرص المركز على تطوير أنظمة العمل ورفدها بأحدث الأنظمة والأدوات التي تحقق أفضل المعايير العالمية في كافة الجوانب، ومنها مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، ما أثمر عن تقدم شرطة دبي في هذا الجانب على المستوى العالمي كمؤسسة شرطية رائدة في تطبيق المعايير.

وبين العقيد بورقيبة أن التدقيق على متطلبات الشهادة تم من قبل فريق مُختص من الاستشاريين من شركة «كاناغلف» حيث قاموا بمنح الشهادة لشرطة دبي وفقاً للمعايير والمقاييس العالمية.

ومن جانبه، تقدم الدكتور عمرو طالب بالتهنئة للقيادة العامة لشرطة دبي وموظفيها بحصولها على شهادة التصنيف الأوروبي، مشيراً إلى أن شرطة دبي تُعد من السباقين في مجال الجودة والتميز والريادة ويشهد على ذلك الجوائز العالمية والإقليمية والمحلية التي حصلت عليها، الأمر الذي يدل على حرصها واهتمامها بإسعاد المجتمع من خلال تقديم خدمات راقية تلبى تطلعاتهم.
#بلا_حدود