الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
مها بركات.

مها بركات.

عدسات طبية مجانية لـ100 ألف من أبطال خط الدفاع الأول

أعلنت شركةريفولي آي زون، العلامة التجارية المختصة بالنظارات ضمن مجموعة ريفولي عن توسيع نطاق برنامج دعم الرعاية الصحية البصرية لأبطال الخطوط الأمامية #VisionCareForHeroes بالتعاون مع مكتب فخر الوطن، والهادف إلى تقديم عدسات طبية مجانية إلى نحو 100 ألف من أبطال خط الدفاع الأول في دولة الإمارات.

ومن خلال البرنامج الجديد، سيتمكّن أبطال الخطوط الأمامية الذين قدموا تضحيات ومآثر عظيمة في سبيل حماية كل من يعيش على أرض دولة الإمارات خلال الجائحة، من الحصول على خدمات مخصصة لهم تتضمن تقدم عدسات 1.56 index أحادية الرؤية من أكثر من 40 متجراً لريفولي حول الإمارات العربية المتحدة.

وأكد شريك إداري ونائب رئيس مجموعة ريفولي رامش برابهاكار أهمية تفعيل دور القطاع الخاص في دعم أبطال الخطوط الأمامية.

وأضاف: «تلتزم مجموعتنا التجارية بدعم وتقدير أبطال الخطوط الأمامية العاملين على حماية الإمارات وأهلها. شهدنا على أرض الواقع في هذه الأوقات الاستثنائية أبطالاً يخاطرون بحياتهم ويعملون بكل شجاعة وشغف لحماية عائلاتنا وأطفالنا، ومن واجبنا أن ندعمهم قدر استطاعتنا وأن نردّ ولو جزءاً بسيطاً من جميلهم تقديراً لالتزامهم وعملهم الدؤوب».

وعبّرت المديرة العامة لمكتب فخر الوطن البروفيسورة مها بركات، عن امتنانها لقيام مجموعة ريفولي بدعم مهمّة المكتب، وقالت: «يشكل التعاون مع جهات القطاع الخاص خطوة رئيسية لتحقيق أهداف مكتب فخر الوطن، لأننا جميعاً نتشارك نفس الأهداف في العمل على دعم الأبطال الذين كانوا حصننا المنيع في حماية أمّتنا. ويرحّب مكتب فخر الوطن بجميع الشركات والجهات الخاصة والعامة من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ويشجعها على المشاركة وتوحيد الجهود لدعم أبطال الوطن، وتقدير جهودهم والاحتفاء بهم».

#بلا_حدود