الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

مخالفة 13 شخصاً بالشارقة لمخالفتهم احترازات «كورونا»

مخالفة 13 شخصاً بالشارقة لمخالفتهم احترازات «كورونا»
خالفت فرق التفتيش الأمنية المكلفة بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بإمارة الشارقة، 13 شخصاً لعدم التزامهم بالإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة «كورونا»، وذلك ضمن حملتها الواسعة في إطار الجهود الوقائية المكثفة، التي تقوم بها الجهات المختصة بالدولة للحد من انتشار الفيروس.

وتم ضبط الأشخاص أثناء إقامتهم تجمع بإحدى الساحات الرملية غير المرخصة بمدينة الشارقة، لممارسة لعبة الكركيت ومخالفتهم للإجراءات الوقائية والاحترازية، التي تقوم بها الجهات المختصة بالدولة للحد من هذا الوباء وحماية أفراد المجتمع منه.

وأوضح فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في إمارة الشارقة، أن فرق التفتيش الأمنية مستمرة في جولاتها التفتيشية بشكل مكثف لمراقبة التزام الأفراد بالإجراءات الاحترازية، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق مخالفي الاشتراطات والمعايير والإجراءات المنصوص عليها من قبل الجهات المختصة بالدولة.


وشدد الفريق المحلي على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والإبلاغ عن أية مخالفة أو تجاوز من قبل المنشآت التجارية أو الأفراد، وذلك عبر القنوات التي خصصتها لهذا الشأن، وهي مركز الاتصال 901 أو خدمة «حارس»، عبر تطبيق شرطة الشارقة أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected].