الاثنين - 12 أبريل 2021
الاثنين - 12 أبريل 2021
أرشيفية.

أرشيفية.

بلدية أبوظبي تطلق مسابقة «تحدي مارس للمشي» الأحد



تعتزم بلدية مدينة أبوظبي، الأحد المقبل، إطلاق مسابقة «تحدي مارس للمشي»، لتستمر حتى 30 مارس الجاري، داعية فئات المجتمع كافة للمشاركة وتحميل تطبيق «PACER» على متجر أبل أو غوغل بلاي.

ويتيح التطبيق إمكانية مشاركة الأفراد في مجموعة تحدي بلدية مدينة أبوظبي باستخدام الرمز التعريفي adm2021 والتعرف على الأنشطة والمجهود المبذولة من قبل كل شخص، إلى جانب توفر جداول المنافسات، متيحةً مشاركة الصور ومقاطع الفيديو أثناء المشي عبر وسم #تحدي_بلدية_أبوظبي_للمشي على وسائل التواصل الاجتماعي.


وأوضحت أن هذا التحدي يمثل فرصة لتشجيع الأسر والأفراد على ممارسة رياضة المشي كما يسهم في دعم المجتمع لاتباع نمط حياة صحية مع التشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتخذة لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وتواصل بلدية أبوظبي مشاريعها التطويرية والتجميلية بهدف توفير ممرات مشي آمنة ومجهزة للسكان، فضلاً عن ملاعب الأحياء السكنية، وتوفير المعدات الرياضية وغيرها، لتكون بيئة صحية ومتنفساً طبيعياً للسكان بمعايير عالمية توفر شروط الأمن والسلامة.

وتهدف البلدية من خلال هذه المبادرات إلى تشجيع وحث أفراد المجتمع على الاهتمام بممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة للحفاظ على لياقتهم البدينة والصحية، ضمن مساعيها إلى الارتقاء بجودة المرافق العامة وتلبية الاحتياجات المتنامية للمجتمع، وتعزيز جودة الحيـاة في إمارة أبوظبي، وكذلك ترسيخ وتطبيق رؤية البلدية في زيادة الرقعة الخضراء المستدامة في كافة المناطق والشوارع العامة.
#بلا_حدود