الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

قائد شرطة دبي يزور ميادين الرماية بالخضيرة في الذيد

قائد شرطة دبي يزور ميادين الرماية بالخضيرة في الذيد
التقى قائد عام شرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري، قائد عام شرطة الشارقة اللواء سيف الزري الشامسي في ميادين الرماية بالخضيرة بمدينة الذيد، لتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات بمنظومة العمل الشرطي والاستفادة المتبادلة من تجارب القيادتين في تعزيز العمل الأمني.

وأثنى اللواء الشامسي على الدور الريادي الذي تقوم به القيادة العامة لشرطة دبي وسبل التطوير التي تنتهجه في مجالات العمل الأمني كافة.

واطلع المري في جولته التفقدية لميادين الرماية على ما وصلت إليه القيادة العامة لشرطة الشارقة من إمكانات مستحدثة في تجهيز تلك الميادين وإعدادها لتنفيذ المشاريع والخطط التكتيكية، بما يتوافق مع أحدث ما توصلت إليه ميادين التدريب من تقنيات وتجهيزات تسهم في رفع مستوى الجاهزية والكفاءة واللياقة لرجل الشرطة.


وأعرب الفريق المري عقب الجولة عن تقديره وإعجابه بميادين الرماية بمعسكر الخضيرة وتطورها الذي يتماشى مع أحدث ما توصلت إليه ميادين الرماية العالمية، مشيداً بدور شرطة الشارقة وسعيها الدائم للوصول إلى أعلى مستوى من الكفاءة التدريبية واللوازم التجهيزية، وفقاً لما تم استحداثه من معايير يتوافق نهجها مع ما هو مطلوب لرفع مستويات العمل الشرطي واهتمامها الكبير بمختلف أنواع الرياضات والأنشطة الشرطية.


وتفقد قائدا الشرطة بعد تلك الجولة نادي ضباط شرطة الشارقة واطلعا على الملاعب والصالات الرياضية وصالة تدريب المخصصة لرياضة الكاراتيه والجيوجتسو، حيث أشاد الحضور بالأجهزة الرياضية المتوفرة بها والتي تتيح لمنتسبيها من الضباط وضباط الصف والأفراد ممارسة الأنشطة الرياضية على اختلافها، إلى جانب إمكانية استغلالها في تنظيم الأنشطة الرياضية ضمن تنظيمها لبرامج الدورات التدريبية وإقامة مختلف الفعاليات الرياضية.

وأشاد الفريق المري بمستوى ما وصلت إليه الصالات والملاعب من تجهيزات ومعدات بها من التطور والحداثة ما يستفيد منه منتسبو القيادة.