الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
No Image Info

طارق فتحي رئيساً تنفيذياً لمجموعة " صحة"

أعلنت اليوم شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، أكبر شبكة للرعاية الصحية في الإمارات، عن تعيين خبير الرعاية الصحية المتمرّس الدكتور طارق فتحي رئيساً تنفيذياً جديداً لمجموعة «صحة».

ويحظى الدكتور فتحي القيادي المتمرس الحائز على جوائز عدة بخبرة واسعة تمتد لـ25 عاماً في مجال الرعاية الصحية؛ حيث تولى العديد من المناصب السريرية والإدارية والقيادية.

ومن منصبه الجديد، سيعمل الدكتور فتحي على مواصلة السعي لتحقيق طموحات «صحة» الهادفة إلى إنشاء شبكة رعاية صحية حديثة ومتطورة ومؤهلة لتلبية كافة احتياجات المجتمع الطبية خلال الأعوام الخمسين القادمة وما بعدها.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» سالم النعيمي: «يسعدنا الترحيب بانضمام الدكتور طارق فتحي إلى قيادة (صحة) لتعزيز مكانة شبكتنا كأساس لمنظومة الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي، ويجلب الدكتور فتحي معه الخبرة اللازمة لمواصلة تركيزنا على المريض، والنهوض بخدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي. وبدون شك، سيكون سجله الطبي الحافل عاملاً حاسماً في تعزيز طموحات النمو لدى )صحة) وقيمة مضافة لعملائنا ولقطاع الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة».

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال الدكتور طارق فتحي: تتمتع مجموعة صحة بسمعة مرموقة، وتحظى باحترام ومكانة كبيرين كشركة رائدة على ساحة الرعاية الصحية في دولة الإمارات، وملتزمة بأجندتها الوطنية الهادفة إلى توفير خدمات الرعاية الصحية الأفضل تلبيةً لاحتياجات المجتمع المحلي. وباعتبارها محوراً لجهود «القابضة» (ADQ) الرامية إلى إنشاء منظومة تركز على توفير خدمات الرعاية الصحية والدوائية، أتطلع إلى المساهمة بنمو القطاع الصحي وإبقاء المرضى في صميم كل ما نقدمه ونسعى إليه مع وضع المعايير اللازمة لتقديم أعلى مستويات الجودة في الرعاية الصحية.

ينضم الدكتور فتحي إلى شبكة «صحة» قادماً من «ميديكلينيك» التي شغل فيها منصب الرئيس التنفيذي للعمليات. وخلال مسيرته المهنية، حصل على العديد من الإشادات والجوائز، وأنهى تدريبات شملت ISO 9001:2000 لتقييم نظام إدارة الجودة(QMS). يحمل الدكتور فتحي بكالوريوس في الطب من جامعة الإسكندرية في مصر، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولونغونغ في أستراليا.