الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
No Image Info

عمل 36 عاماً.. انتهاء خدمة رئيس الطوارئ ببلدية الفجيرة

كرّم مدير بلدية دبا الفجيرة المهندس حسن اليماحي، رئيس قسم الطوارئ بالبلدية سعيد خان وسيم بمناسبة انتهاء فترة عمله، وعلى عطائه وجهوده المتميزة بخدمة البلدية، التي استمرت 36 عاماً وتقديراً لما قام به في خدمة إنسان المدينة.

وأكد اليماحي أن التكريم جاء تقديراً للجهود التي بذلها وسيم خلال السنوات الـ36 ومواظبته وتفانيه في عمله، مشيراً إلى أن البلدية تحرص دائماً على تكريم المتميزين والمخلصين من موظفيها وعمالها.

وأوضح سعيد وسيم لـ«الرؤية»، أنه بدأ العمل مع البلدية كمسؤول لقسم النظافة عام 1985 استمر به 26 عاماً، وتم تعيينه كمسؤول على قسم الطوارئ، ونال أكثر من 30 شهادة تقدير وتكريم من المؤسسات والدوائر الحكومية وفنادق إمارة الفجيرة على إخلاصه وتفانيه.


وأشار الى أنه طوال الفترة التي قضاها مع البلدية لم يفارق فيها مدينة دبا الفجيرة، ويتجول صباحاً ومساءً بين شوارعها وجبالها وبحرها خدمةً، ومحافظة على نظافة المدينة مع فريق عمله.

وأَضاف «لدي 6 من الأبناء والبنات تربوا ونشؤوا بمدينة دبا وجميعهم تخصصوا في الهندسة والطب منهم 3 ببريطانيا»، مشيراً إلى أنه سيغادر الإمارات 8 مارس الجاري إلى مسقط رأسه مدينة كوهات الباكستانية.
#بلا_حدود