الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
No Image Info

طالبات من جامعة الإمارات يحرزن المركز الثاني في مسابقة دولية للترجمة

حصلت طالبات برنامج دراسات الترجمة من قسم اللغات والآداب بجامعة الإمارات على المركز الثاني في مسابقة جامعة الأمير سلطان الإقليمية للترجمة في موسمها السابع على مستوى منطقة الخليج العربي 2021 والتي أقيمت افتراضياً.

وأكدت رئيس قسم اللغات والآداب بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية الدكتورة موزة الطنيجي، أهمية إشراك الطالبات في المسابقات الدولية والتي من شأنها صقل مهاراتهن في الترجمة وإثراء تجاربهن العملية.

وأعربت الطنيجي عن اعتزازها بالكوادر الطلابية وامتنانها للطالبات الفائزات، مشيرة إلى أن من أهداف الجامعة إعداد طلبة متميزين في مجالات تخصصهم، قياديين ومنتجين في مجتمعاتهم.

من جهتها، أشارت أستاذ مساعد في برنامج دراسات الترجمة الدكتورة رجاء اللحياني إلى أن المسابقة تُعد فرصة مهمة تُمنح للطالبات المتميزات لإبراز ما اكتسبنه من مهارات وآليات في عملية الترجمة، مشيدة بأداء الطالبات متمنية أن يكن مثالاً يحتذى، ونموذجاً لطلبة الجامعة.

وعبرت الطالبات الهنوف المزروعي ومها القاضي وبشاير اليافعي، عن سعادتهن بالفوز بالمركز الثاني في «مسار الترجمة التحريرية» بالمسابقة والذي اعتبرنه تحدياً جديداً لخوض مسابقات أخرى لإبراز مهاراتهن.

#بلا_حدود