الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

سهيل المزروعي يكرم الفائزين بجائزة مجلس التعاون الخليجي في مجال الإسكان

سهيل المزروعي يكرم الفائزين بجائزة مجلس التعاون الخليجي في مجال الإسكان

كرم وزير الطاقة والبنية التحتية سهيل المزروعي أصحاب الأيادي البيضاء والتبرعات من الداعمين لقطاع الإسكان من دولة الإمارات والفائزين بجائزة مجلس التعاون في مجال الإسكان الممنوحة هذه الدورة من الإمارات.

يأتي هذا التكريم - الذي أقيم في مقر وزارة تطوير البنية التحتية بدبي - نيابة عن لجنة الوزراء المعنيين بشؤون الإسكان في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي يتبناها المجلس لرسم إطار عام للبحث الأكاديمي التخصصي في مجال الإسكان وإثراء الرؤى العمرانية ورفدها بالجديد من الأفكار والدراسات، ما يجعلها واحدة من أهم الوسائل التي تسعى دول الخليج لتشجيعها ودعمها وصولاً للهدف الاستراتيجي العام للحكومات الخليجية في المجال الإسكاني.

وهنأ سهيل المزروعي المكرمين من المتبرعين والداعمين مثنياً على بصمتهم الواضحة والملهمة في مسيرة العمل الإنساني مؤكداً أنهم يمثلون نماذج إنسانية ساهمت في ترسيخ الأمل وزرع التفاؤل بين الفئات المحتاجة.

كما كرم الفائزين في الجائزة التي تستهدف الأفكار المبتكرة والمتميزة في مجال الإسكان الحكومي وتعزيز دور القطاع الخاص في تبني تلك الأفكار كمسؤولية وطنية وبث روح المنافسة الإيجابية بين مؤسساته وتدعم الرفاه وتحقق السعادة وجودة الحياة لمواطني مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأثنى المزروعي على توجيهات وزراء الإسكان في دول مجلس التعاون الخليجي في الارتقاء بالجائزة التي عززت من مكانتها كمنصة تنافسية تحفز المعنين وتشجعهم على بذل المزيد من الجهود والتفاعل مع خطط وبرامج الإسكان الحكومي.

وقد كرم وزير الطاقة والبنية التحتية بلدية دبي لفوزها بالمرتبة الثالثة لجائزة مجلس التعاون في مجال الإسكان عن مشروع «تخطيط منطقة صعير الريفية».

كما كرم الداعمين لقطاع الإسكان في الإمارات وهم حسين عبدالرحمن خانصاحب عن تنفيذ مجمعات سكنية لأصحاب الدخل المحدود والمطلقات والأرامل عن فئة الأفراد، ومجموعة عبدالله المسعود وأولاده عن مشروع بناء الأحياء السكنية لذوي الدخل المحدود عن فئة المؤسسات.