السبت - 10 أبريل 2021
السبت - 10 أبريل 2021
No Image Info

إطلاق النسخة المحدّثة من تطبيق «شرطة الفجيرة»

أكد قائد عام شرطة الفجيرة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي أهمية التطبيق الذكي لشرطة الفجيرة Fujairah Police في تسهيل الإجراءات المقدمة للمتعاملين، وإمكانية التواصل مع القيادة العامة في أي وقت وإبداء آرائهم من خلال الملاحظات والمقترحات والشكاوى عبر التطبيق.

جاء ذلك بمناسبة إطلاق التطبيق الذكي لشرطة الفجيرة بحضور نائب القائد العام والمديرين العامين ومديري الإدارات.

وأوضح القائد العام في كلمته «تلهمنا رؤية قيادتنا الرشيدة بالتحول إلى الحكومة الذكية لما له الأثر في إطلاق التطبيق الذكي للاستفادة من التقنيات الحديثة وتوظيفها على الوجه الأمثل، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، وتزويدها بالمعلومات بدقة وشفافية وعلى مدار الساعة».

وذكر نائب القائد العام لشرطة الفجيرة رئيس فريق عمل البرامج والتطبيقات الذكية العميد محمد بن نايع الطنيجي، أن التطبيق يعتبر منصة ذكية يقدم باقة متنوعة من الخدمات مثل شهادة لمن يهمه الأمر مدة التوقيف، تدوين بلاغ ضده، إتلاف، مفقودات، حرائق وخدمة طلب رخصة القيادة، بما يسهل على الجمهور ويواكب التطورات والمستجدات التقنية لتنال رضا المتعاملين و تحقق لهم السعادة في إنجاز معاملاتهم بسهولة دون الحاجة لزيارة مراكز الشرطة.

وأضاف أن التطبيق يدعم متطلبات المستخدمين من أصحاب الهمم والأشخاص الذين يواجهون صعوبات بصرية ويمكنهم الحصول على التطبيق من متاجر التطبيقات في الهواتف الذكية.

#بلا_حدود