السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
No Image Info

شرطة دبي تحصل على شهادة الآيزو في إدارة المخاطر

حصلت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على شهادة الآيزوISO 31000:2018"" في إدارة المخاطر، وذلك بعد اجتياز المركز لجميع متطلبات الشهادة وتطبيقه المواصفة على جميع أقسامه، ويُعد هذا الإنجاز استكمالاً لمنظومة وسلسلة التميز والإبداع في شرطة دبي، وحرصاً على الوصول إلى أفضل الممارسات والمقاييس والمواصفات العالمية في منظومة إدارة وتطوير الأداء.

وتسلم مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، شهادة آيزو إدارة المخاطر من الدكتور عمرو طالب، ممثل «كاناغلف» للمعايير القياسية الدولية، بحضور مدير مركز شرطة المرقبات العميد علي غانم، ومدير مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث العقيد أحمد بورقيبة، ونائبه المقدم سعيد بن دلموك، ورئيس قسم التدريب والتمارين في المركز المقدم الشيخ ماجد المعلا، وعدد من الضباط.

وقال اللواء عبدالقدوس العبيدلي، إن شرطة دبي بمكانتها وسمعتها العالمية تمضي قدماً في كافة الصعد لتحقيق الإنجازات، بما يضمن الريادة في العمل المؤسسي، وذلك عبر تطبيق أفضل الممارسات والأنظمة والمعايير العالمية، وإن هذه النجاحات تأتي في إطار حرص واهتمام معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، لتطوير أنظمة العمل وفق أحدث الأنظمة والتقنيات.

وشكر اللواء العبيدلي العاملين في مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على ما بذلوه من جهود لتحقيق شرطة دبي هذا الإنجاز الذي يضاف إلى إنجازات القيادة العامة لشرطة دبي، كما تقدم سعادته بجزيل الشكر إلى شركة «كاناغلف» على جهودهم في التدقيق والتقييم الذي أدى إلى حصول مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على شهادة الآيزو.

ومن جانبه، قال العقيد أحمد بورقيبة إن حصول مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على شهادة الآيزو في إدارة المخاطر، يؤكد حرص المركز على تطوير أنظمة العمل ورفدها بأحدث الأنظمة والأدوات التي تحقق أفضل المعايير العالمية في كافة الجوانب، ومنها مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، ما أسفر عن تقدم شرطة دبي في هذا الجانب على المستوى العالمي كمؤسسة شرطية رائدة في تطبيق المعايير.

وبين العقيد بورقيبة أن التدقيق على متطلبات الشهادة تم من قبل فريق مُختص من الاستشاريين من شركة «كاناغلف»، الذين منحوا الشهادة لشرطة دبي وفقاً للمعايير والمقاييس العالمية.

ومن جانبه، تقدم الدكتور عمرو طالب بالتهنئة للقيادة العامة لشرطة دبي وموظفيها بحصولها على شهادة الآيزو في إدارة المخاطر، مشيراً إلى أن شرطة دبي تُعد من السباقين في مجال الجودة والتميز والريادة، وتشهد على ذلك الجوائز العالمية والإقليمية والمحلية التي حصلت عليها، الأمر الذي يدل على حرصها واهتمامها بإسعاد المجتمع من خلال تقديم خدمات راقية تلبي تطلعاتهم.

#بلا_حدود