الاثنين - 22 يوليو 2024
الاثنين - 22 يوليو 2024

مذكرة تفاهم بين «شؤون مواطني عجمان» و«أنجلو أربيان» للرعاية الصحية

مذكرة تفاهم بين «شؤون مواطني عجمان» و«أنجلو أربيان» للرعاية الصحية
وقّع مكتب شؤون المواطنين في عجمان مذكرة تفاهم مع مجموعة «أنجلو أربيان» للرعاية الصحية، ممثلة في مستشفى أمينة، ومركز أمينة الطبي، ومركز كورنيش الشارقة الطبي، تتضمن تقديم خصومات كبيرة لخدمات الرعاية الصحية لمواطني إمارة عجمان.

وقّع مذكرة التفاهم مدير عام مكتب شؤون المواطنين الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، والرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة «أنجلو أربيان» محمد علي العمري، بحضور المدير التنفيذي لمكتب شؤون المواطنين مريم علي المعمري وفريق عمل مستشفى أمينة.

وأشار الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي إلى أن المذكرة تتضمن تقديم خصومات كبيرة للمواطنين على خدمات الرعاية الصحية التي تشمل الاستشارات الطبية وغسيل الكلى والعلاج الطبيعي والمختبر والأشعة، مع الالتزام بتطبيق شروط مكتب شؤون المواطنين.


وأكد أن المكتب، بتوجيهات من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، يسعى إلى توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين، ولا سيما الرعاية الصحية اللائقة، في إطار الحرص على صحتهم وسلامتهم، لافتاً إلى حرص المكتب على عقد شراكات مع العديد من مؤسسات المجتمع بما يعود بالنفع على مواطني الإمارة.


من جانبه، أعرب محمد العمري عن سعادته بالتعاون مع مكتب شؤون المواطنين في عجمان، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها المكتب لدعم المواطنين على المستويات كافة.