الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

عن تفوقه في أكاديمية الشرطة.. يعقوب المنصوري: نتاج 4 سنوات من الجد والمثابرة

عن تفوقه في أكاديمية الشرطة.. يعقوب المنصوري: نتاج 4 سنوات من الجد والمثابرة

ولي عهد الشارقة مكرّماً المنصوري في حفل التخرج. ( من المصدر)

أكد الطالب الضابط يعقوب أحمد يعقوب المنصوري، الذي أحرز المركز الأول في المجموع العام والمواد الأكاديمية في أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، أن تفوقه جاء نتاج 4 سنوات من الجد والمثابرة والالتزام والدراسة الأكاديمية والتدريب العملي.

وخلال حفل تخريج الدفعة الـ21 من الطلبة الضباط بأكاديمية العلوم الشرطية، الذي أقيم أمس الأحد، حصل المنصوري على شارة التميز العلمي وسيف الشرف.

وعبّر المنصوري عن سعادته بالتفوق الذي حققه، مؤكداً أنه سيحرص على تفوقه والتزامه العملي خلال الفترة المقبلة لمواصلة العطاء وخدمة بلاده.


وقال: «أتمنى أن أحقق طموحي في العمل، وأن يصل بي التفوق لأكون ضمن القيادات الشرطية المتميزة في المستقبل، وهذا ما أسعى إلى تحقيقه بالجد والعطاء والمثابرة والتفوق والتميز».




وتابع: «أتمنى أيضاً، ومن خلال سعيي وحرصي على التفوق، أن أكون مميزاً في المسار التدريبي العملي الفترة المقبلة، والذي سيكون في أكثر من إدارة شرطية، لأختار بعدها، وفقاً لقدراتي ومؤهلاتي، التخصص الذي أرغب أن أسلكه».

وأعرب المنصوري عن عميق الحب والولاء والتقدير للقيادة الرشيدة التي منحت الشباب كل الفرص للتميز والتطوير، في المجالات كافة، لتصل بالبلاد إلى مصاف الدول المتقدمة، متمنياً أن يرد الجميل لبلاده التي أعطته كل شيء.