الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021

إغلاقات جزئية على E11 باتجاه المفرق وصيانة لشارع خالد بن سلطان في العين

أعلن مركز النقل المتكامل في أبوظبي عن تنفيذ إغلاق جزئي على شارع الشيخ مكتوم بن راشد المخرج (E11) ابتداءً من مساء الجمعة 2 أبريل الساعة السادسة مساءً ليستمر حتى الأحد 4 أبريل.

وسيشمل الإغلاق على شارع الشيخ مكتوم بن راشد توقف المسار من جهة اليمين باتجاه المفرق، وذلك استكمالاً للأعمال الطرقية التحسينية التي يتم تنفيذها ضمن الشوارع في المدينة.

ويعتزم المركز بدء أعمال تطوير شاملة على شارع خالد بن سلطان في مدينة العين ليتم إغلاقه جزئياً حتى نهاية الشهر الجاري، ويعاد افتتاحه الجمعة 30 أبريل 2021.


وسيتم إغلاق مسارين من جهة اليسار ابتداءً من الجمعة 2 أبريل الساعة 12 صباحاً حتى 16 أبريل المقبل، وسيتم في اليوم نفسه إغلاق مسارين من جهة اليمين في تمام الخامسة والنصف عصراً إلى حين انتهاء أعمال التحسينات الطرقية.

وأهاب مركز النقل المتكامل بمستخدمي الطريق أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة المرورية أثناء الإغلاقات المرورية على الشوارع الرئيسية والفرعية وأعمال التحسينات المستمرة، وتخفيض السرعات على الطرق التي تشهد أعمال تطويرية تجنباً للحوادث، مؤكدين على مراعاة شروط الاستدامة البيئية، وضمان التدفق المروري الآمن بما يضمن تعزيز مكونات البنية التحتية.
#بلا_حدود