الجمعة - 16 أبريل 2021
الجمعة - 16 أبريل 2021
No Image Info

إقبال كبير على مركز لقاح «كوفيد-19» بالسوق الصيني في عجمان

يشهد مركز إعطاء لقاح (كوفيد-19) الذي افتتحته منطقة عجمان الطبية، بالتعاون مع منطقة عجمان الحرة، مؤخراً إقبالاً كبيراً من العاملين بالسوق ومرتاديه من أفراد المجتمع.

وقال مدير منطقة عجمان الطبية حمد تريم الشامسي، إن السوق الصيني يمثل أهمية تجارية كبيرة لسكان إمارة عجمان وبقية الإمارات، لذا افتتحت منطقة عجمان الطبية مركز إعطاء لقاح (كوفيد-19) في هذا المكان منذ بداية الأسبوع، مشيراً إلى أن أعداد الراغبين في أخذ اللقاح في السوق الصيني في تزايد مستمر من قبل فئات المجتمع كافة.

وأشار إلى أن اللقاح يقدم بالمجان لجميع الفئات المستهدفة من المواطنين والمقيمين، بهدف المحافظة عل سلامتهم وسلامة أسرهم وحماية المجتمع من الآفات الصحية.


وأوضح أنه تم تجهيز موقع متكامل الخدمات في السوق الصيني وتوفير فرق طبية، تقوم بإعطاء اللقاح للعاملين بالسوق الصيني وزواره الذين يقبلون على هذا المكان للتبضع استعداداً لرمضان المبارك.

وأشاد الشامسي بالتعاون المثمر مع منطقة عجمان الحرة التي تسهم بدور فاعل في إنجاح هذه الحملة، ونوه بدور المتطوعين من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي- فرع عجمان، والذين يبذلون جهوداً كبيرة في مساندة الكوادر الطبية للقيام بإعطاء التطعيم، من خلال تنظيم حركة استقبال ودخول المراجعين.

من جانبه، أكد مدير عام «منطقة عجمان الحرة» المهندس علي بن تويه السويدي، حرص المنطقة على الإسهام بفاعلية في الجهود الوطنية للوقاية من جائحة (كوفيد-19)، وتوسيع نطاق التطعيم، انطلاقاً من التزامها بمسؤوليتها المجتمعية، وحرصها على تعزيز سلامة بيئة الأعمال لتسريع وتيرة الانتعاش الاقتصادي.

وأوضح السويدي أن المنطقة الحرة أطلقت عدداً من حملات التطعيم التي استهدفت موظفيها وشركائها، إضافة إلى توفير محفزات وتسهيلات إضافية تدعم استفادة الموظفين والمستثمرين من حملات التطعيم.

#بلا_حدود