السبت - 08 مايو 2021
السبت - 08 مايو 2021
No Image Info

شرطة دبي و«أمريكية الإمارات» تتعاونان لتأهيل الموارد البشرية

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم عن بعد مع الجامعة الأمريكية في الإمارات، وذلك في إطار تنفيذ قطاع التميز والريادة في شرطة دبي، برنامج «مُجيب» المعني بتأهيل المورد البشري، عبر إلحاق الشباب بدورات تدريبية متخصصة تحقق الأهداف الاستراتيجية للقطاع ولشرطة دبي.

وقع المذكرة مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة بشرطة دبي اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، ورئيس الجامعة الدكتور مثنى غني عبدالرزاق.

وأكد العبيدلي أن هذا التعاون يأتي لتطوير الكفاءات القيادية الشابة، والارتقاء بقدراتها وإمكانياتها وفق أساليب علمية متخصصة وممنهجة، ما يحقق الهدف الاستراتيجي لشرطة دبي المتمثل في «الابتكار في القدرات»، مشيراً إلى أن برنامج «مُجيب» يحقق هذا التوجه، ما دفع قطاع التميز والريادة إلى إطلاقه منذ عامين، لتمكين وتعزيز أداء مسؤولي القطاع ورفع مستوى الوعي للقدرات التنافسية محلياً، وتعزيز تنافسية شرطة دبي عالمياً.

من جانبه، أكد الدكتور مثنى غني عبدالرزاق أهمية الشراكة مع شرطة دبي في إطار برنامج «مُجيب»، الساعي إلى تدريب ورفع قدرات الكوادر الوطنية في شرطة دبي، منوهاً بحرص الجامعة على توفير برامج تعليمية وتدريبية متخصصة ومتكاملة تحقق الأهداف المرجوة من علاقات الشراكة، وترتقي بالقدرات والخبرات الوطنية، وبما ينعكس على مسيرة التنمية بالدولة.

#بلا_حدود