الجمعة - 16 أبريل 2021
الجمعة - 16 أبريل 2021
No Image Info

تعيين 16.. الفجيرة تستقبل 101 طلب توظيف منذ بداية «كورونا»

كشفت رئيسة قسم التعيين والتوظيف بدائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة، مها علي المرشدي، عن تلقي الدائرة 101 طلب توظيف من مواطنين ومواطنات منذ بداية جائحة كوفيد-19 حتى الآن.

وأوضحت أن جميع طلبات الوظائف قدمت للدوائر الحكومية المحلية، والمؤسسات والجهات الاتحادية، والشركات الخاصة التابعة للإمارة، مشيرة إلى أنه تم قبول 16 شخصاً من طالبي تلك الوظائف، وباشروا أعمالهم.

وأشارت المرشدي إلى وجود 60 شخصاً آخرين تمت الموافقة على تعيينهم مبدئياً، لحين اعتماد الموازنات من قبل الجهات التي ترغب في توظيفهم ولديها شواغر، فيما ما زالت جهات حكومية واتحادية أخرى بالإمارة تجري مقابلات مستمرة لاستقطاب موظفين جدد.


وأفادت بأن الوظائف التي وفرتها مؤسسات ودوائر الفجيرة المحلية والاتحادية خلال الفترة الماضية انحصرت في تخصصات بكالوريوس الهندسة، والبنوك، وإدارة الأعمال، والمحاسبة، إضافة إلى وظائف أخرى لخريجي الثانوية، وتم التنسيق مع دائرة الموارد البشرية التي يتم التوظيف بواسطتها، لافتة إلى أن جميع طلبات الوظائف التي تشمل الوثائق المعتمدة تُقدم فقط عبر الموقع الإلكتروني الخاص بدائرة الفجيرة للموارد البشرية.

وأضافت المرشدي: «تركز مؤسسات ودوائر الفجيرة الحكومية والاتحادية على إلحاق الموظفين الجدد بدورات تدريبية تراوح بين شهر إلى شهرين في جميع التخصصات ضمن برنامج تعريفي للموظفين»، مؤكدة أن تلك المؤسسات تولي عملية التأهيل والتدريب الأكاديمي والمهني اهتماماً بالغاً عبر خطط تدريب متميزة للتعريف الكامل بالوظيفة، فضلاً عن تنمية ثقافة المعرفة والابتكار لدى الموظفين.

#بلا_حدود