السبت - 17 أبريل 2021
السبت - 17 أبريل 2021
No Image Info

«صحة دبي» تحصل على شهادة دولية للعمل الآمن أثناء جائحة كوفيد-19

حصلت هيئة الصحة بدبي على الشهادة الدولية ISO/PAS 45005:2020 للعمل الآمن أثناء جائحة كوفيد-19 الصادرة عن معهد المعايير البريطانية (BSI) لتكون هيئة الصحة بدبي أول مؤسسة (عالمياً) تحصل على هذه الشهادة الدولية.

وتأتي هذه الشهادة تماشياً مع إطار المرونة المؤسسية، وتبني الممارسات المستحدثة لضمان أعلى مستويات الصحة والسلامة المؤسسية.

كما عززت الشهادة فاعلية إجراءات الحماية من خلال استحداث منهجيات متخصصة في التصدي لكوفيد-19.

ولدى تسلمه الشهادة الدولية، قال المدير العام لهيئة الصحة بدبي عوض صغير الكتبي، إن الجهود التي بذلتها الهيئة في مواجهة جائحة كوفيد-19، تمثل تعزيزاً لمجمل ما أنجزته وحققته دولة الإمارات في هذا الجانب، الذي تفوقت فيه الدولة عالمياً، وقدمت من خلاله نموذجاً يحتذى في التعامل مع الحالات الطارئة والأزمات.

وأضاف أن الشهادة ثمرة تفاني خط الدفاع الأول، الذي واجه بكل مسؤولية وأمانة هذه الجائحة، كما أنها أيضاً ثمرة التعاون المشترك بين قطاعات وإدارات «صحة دبي» من جهة، ومن جهة أخرى بين الهيئة وجميع الأطراف المعنية، التي حرصت على توفير مناخ العمل الآمن لخط الدفاع الأول، وتمكين المنتسبين له من أداء دورهم ورسالتهم النبيلة تجاه المجتمع والمحافظة على أفراده.

وثمّن الكتبي العطاء الجزيل الذي قدمته وتقدمه الكوادر الطبية والتمريضية، والجهات الشرطية والأمنية والمجتمعية، فيما أهدى شهادة الأيزو الدولية ISO/PAS 45005:2020، لكل من أسهم في جهود التصدي لجائحة كوفيد-19.

#بلا_حدود