الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021
الدكتور خالد اليبهوني الظاهري.

الدكتور خالد اليبهوني الظاهري.

جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تنظم حملة «تمَّ التطعيم» للطلبة والموظفين وأسرهم

أطلقت جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية حملة «تمَّ التطعيم» لطلبتها وموظفيها وأُسَرهم وجميع العاملين في الجامعة. وبدأت حملة التلقيح في مرحلتها الأولى 19 يناير 2021، بالتزامن مع حملة «ليكن خيارك التطعيم» الوطنية، وتم إطلاق المرحلة الثانية من الحملة في شهر فبراير.

وتعد جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية من بين أوائل الجامعات الحكومية التي قدمت لموظفيها وأُسَرهم وطلبتها خيار الحصول على التطعيم ضد فيروس كوفيد-19 مجاناً.

وتعليقًا على حملة «تم التطعيم» التي أطلقتها الجامعة بالتوازي مع الحملة الوطنية، أفاد مدير الجامعة الدكتور خالد الظاهري: «تلتزم جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية بدعم الجهود الوطنية لحماية صحة وسلامة المجتمع بأسره، وتأتي حملة «تم التطعيم» للحفاظ على المكتسبات الصحية التي حققتها الإمارات، وحماية صحة الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وأسرهم»، مضيفاً أن: حملة «تم التطعيم» التي أطلقتها الجامعة خطوة مهمة لحماية طلبتنا وزملائنا في القطاع التعليمي. ونحن فخورون بأن نكون جزءًا من الجهود المبذولة لحماية المجتمع من فيروس كوفيد-19، ونشجع الجميع على اختيار التطعيم لحماية أنفسنا والمجتمع.

وطبقت الجامعة مجموعة من الإجراءات الاحترازية؛ لضمان صحة موظفيها وسلامتهم. وتعد حملة التطعيم التي أطلقتها بالتوازي مع حملة التطعيم الوطنية، خطوة مهمة لحماية الطلبة والهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة.

كما أطلقت الجامعة حملة توعوية للإجابة عن كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة باللقاح المعتمد من السلطات الصحية في الدولة بالتنسيق مع مركز أبوظبي للصحة العامة.

وتجدر الإشارة إلى أن موظفي الجامعة وطلبتها يملكون خيار تلقي التطعيم في المراكز والعيادات الطبية الحكومية المعتمدة، التي وفرتها القيادة الرشيدة للجميع، مواطنين ومقيمين مجاناً.

#بلا_حدود