الجمعة - 23 أبريل 2021
الجمعة - 23 أبريل 2021
No Image Info

32 مشاركاً في «مخيم السعادة» بإشراف 11 طالباً وطالبة من جامعة أبوظبي

شارك 32 طالباً وطالبة من مدارس أبوظبي في مخيم السعادة الافتراضي الذي ينظمه نادي عون الجامعي في جامعة أبوظبي بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي «مركز بني ياس»، ويشرف عليه 11 من طلبة الجامعة يدرسون في 4 تخصصات مختلفة.

وأوضح لـ«الرؤية» الطالب في كلية الإعلام بجامعة أبوظبي ورئيس نادي عون الجامعي سعيد الزبيدي أن فعاليات المخيم اختتمت اليوم الخميس 8 أبريل، عن بعد، بمشاركة الطلبة الأيتام الذين تراوح أعمارهم بين 10 إلى 18 عاماً، وذويهم.

وأضاف أن فعاليات المخيم الافتراضي التي استمرت 10 أيام والتي أتيحت لكافة الأسر مجاناً، أشرف عليها 11 طالباً وطالبة من كافة الجنسيات يدرسون تخصصات الهندسة، الآداب والعلوم والصحة العامة، إلى جانب إدارة الأعمال في جامعة أبوظبي.

وتضمنت فعاليات المخيم جلسات نقاشية للتعريف بمبادئ الابتكار، أنشطة عن معايير البيئة والاستدامة ودروس طبخ مع الأسرة، إلى جانب موضوعات عن القيم الأخلاقية واستعراض قصص نجاح ملهمة مع مسابقات لاكتشاف المواهب وورشة رسم وفنون.

وأشار إلى أن هدف المبادرة هو تعزيز التماسك الأسري بين الأيتام وذويهم وتشجيعهم على الإبداع والابتكار، تحقيقاً لرسالة الجامعة في خدمة المجتمع بمختلف فئاته.

#بلا_حدود