الجمعة - 07 مايو 2021
الجمعة - 07 مايو 2021
No Image Info

حديقة أم الإمارات تستضيف باقة من الأنشطة الرمضانية

تستضيف حديقة أم الإمارات طيلة شهر رمضان المبارك باقة من الفعاليات والأنشطة الافتراضية والواقعية في بادرة تهدف إلى إحياء الشهر الفضيل مع الزوار من مختلف الأعمار.

ويمكن لرواد الحديقة مشاهدة المدفع الرمضاني على مدخل الحديقة والاستمتاع بجلسات الحكواتي لسرد القصص العربية التي يقدمها مشروع «بيت عربي» إلى جانب عدد من الفقرات الموسيقية الشرقية الكلاسيكية للعازفين مثل: شيرين تهامي، إيمان الهاشمي، معن حميدة، وباتريزيا ماسوتي، وسيتم بث الفقرات على شاشة حديقة الأطفال في الهواء الطلق.

بالإضافة إلى ذلك، وانطلاقاً من حرصها على تشجيع ممارسة النشاط البدني وتبني أسلوب حياة صحي خلال الشهر الفضيل، تستضيف حديقة أم الإمارات سلسلة من حصص اليوغا، كما يمكن للزوار الانضمام إلى «أبطال ضمان» والمشاركة في عدد من جلسات اللياقة البدنية بعد الإفطار، وليحظوا بفرصة الفوز بجوائز مقدمة من مطعم «جرين فور لايف»، و«جو سبورت»، و«ماسل فيول الإمارات». تقام حصص اليوغا كل يوم أربعاء من الساعة 5 حتى 6 مساءً في حديقة أم الإمارات.

وتقدم حديقة أم الإمارات خصماً على بطاقة الولاء للياقة بقيمة 50% طيلة شهر رمضان المبارك. البطاقة توفر دخولاً غير محدود للحديقة، بالإضافة إلى باقة من المزايا والخصومات الأخرى على المرافق الرياضية والترفيهية والمطاعم وتجارب «باونس» في مارينا مول وكذلك تجربة «باونس المتنقلة» المتواجدة حالياً في الحديقة.

وعبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالحديقة يمكن الحصول على وصفات حصرية وصحية من تقديم «سلم آند لايت»، و«جرين فور لايف»، بالإضافة إلى عدد من المدونين مثل ندى البرشومي (One Arab Vegan)، وسلوى شلبي.

وفي هذا الصدد، قالت مديرة الاتصال المؤسسي في حديقة أم الإمارات رشا قبلاوي: «تهنئ حديقة أم الإمارات الجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، راجية أن يكون شهر خير وسعادة. حرصنا هذا العام على تنظيم أنشطة وفعاليات وبرامج متنوعة خلال شهر رمضان المبارك، بحيث تقدم لزوارنا الفائدة والتسلية وتعمل على تعزيز الترابط المجتمعي خلال الشهر الفضيل».

وتدعو حديقة أم الإمارات المصورين وهواة التصوير في العاصمة أبوظبي للتوجه إلى الحديقة والمشاركة في مسابقة التصوير «الغروب في رمضان» والتقاط أجمل مشاهد الغروب من الحديقة، ليحظوا بفرصة نشر صورهم والمشاركة بها عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالحديقة، بالإضافة إلى تذكرتَي دخول إلى الحديقة وقسيمتَي خصم من «جرين فور لايف».

#بلا_حدود